صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


جهود الأمن.. ضبط 10 أشخاص بتهمة تجارة المخدرات في القاهرة

باسم دياب

السبت، 25 مايو 2024 - 02:23 م

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة في ضبط 10 تجار مخدرات بمناطق متفرقة من العاصمة.

 البداية عندما تلقي اللواء علاء بشندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة اخطارا من اللواء علي نور الدين نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة من ضبط  (3 عاطلين، لأحدهم معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة أول السلام وبحوزتهم (2 كيلو جرام من مخدر الهيروين – 4,500 كيلو جرام من مخدر الأستروكس – كيلو جرام لمخدر البودر – كمية لمخدر الأيس – 2 فرد خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار). كما تم ضبط (عاطلين ، لأحدهما معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة البساتين.

اقرأ أيضا| ضبط 6 لصوص لقيامهم بأعمال سرقة بالقاهرة

وكان بحوزتهما (2 كيلو جرام من مخدر الحشيش – بندقية خرطوش - فرد محلى وعدد من الطلقات – 12 قطعة سلاح أبيض). ونجحت أجهزة الأمن فى ضبط (سائق وعاطل) حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة الشروق وبحوزتهما (2,500 كيلو جرام من مخدر الهيروين). وفى الشروق تم ضبط (طالب وعاطل) حال استقلالهما إحدى وسائل النقل العام وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش). ضبط (سائق - له معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة المرج وبحوزته (8 كيلو جرام من مخدر الحشيش- بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار). كما تم ضبط (عاطل - له معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر وبحوزته (كيلو جرام من مخدر الإستروكس)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة