سلوى عثمان
سلوى عثمان


سلوى عثمان تنهار بالبكاء: «أبشع لحظة تشوفي باباكي وهو بيموت»

محمد طه

السبت، 25 مايو 2024 - 07:29 م

قالت سلوى عثمان إنها لم تفكر في التبني وزوجي مش محتاج أولاد، مؤكدة أن لحظة رحيل والدها الفنان عثمان محمد علي كانت الأصعب بالنسبة لها.

وأشار إلى أنها لم ترى والدتها عند وفاتها، لكنها شاهدت والدها عند وفاته، وكانت لحظة صعبة عليها ثم انهارت بالبكاء، مشيرة: "كانت لحظة بشعة أنك تشوفي باباكي وهو بيموت، وكانت لحظة قاسية".

وأضافت سلوى خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، قائلة: "كنت عايزة أدخل أشوف بابا أثناء الغسل، كنت عايزة أكون جنبه أطول فترة، لكن شقيقي هشام منعني من الدخول عليه أثناء الغسل، ودخلت بعد الغسل لأودع والدي، شكله كأنه بيبي صغير مش راجل كبير، وقبلته كثيرا وكان وجه بارد، هي لحظة بشعة ربنا ما يكتبها على حد".

وأكدت عثمان أنها لم تفكر في التبني يوما ما، بالرغم من أنها لم تنجب أبناء، وتقدم على الشاشة دور الأم ببراعة، "أنا حاسة أن الفن هو ابني، أو ده اللي طلعت بيه من الدنيا".

وأضاف: "لكي أتبنى طفل لابد أن أكون على قدر هذه المسئولية، لأن الطفل يتطلب اهتمام ورعاية، وأنا لا يوجد معي أحد يساعدني على ذلك، وزوجي مش محتاج اولاد، لأنه كان متزوج من قبل ولديه أبناء، وأنا مبدخلش نفسي بين زوجي وأولاده".



اقرأ أيضًا| فيديوجراف| زواج ثاني ولا دعاية؟.. ياسمين رئيس بـ «الفستان الأبيض»

بعد ضربه بالقلم.. سلوى عثمان: العوضي قالي ياسمين ايدها بتلسع لكن انتي ايدك بتوجع سلوى عثمان: عيشت على البيض المسلوق في ريجيم قاسي وفقدت 13 كيلو من وزني قالت سلوى عثمان إنها ضربت أحمد العوضي بالقلم ضمن أحداث مسلسل حق عرب" الذي عرض في موسم رمضان الماضي، مؤكدة أن ضربها للعوضي كان حقيقي، بالرغم من أنه يرفض الضرب في أعماله الفنية، لكنه فنان ويريد أن يقدم العمل الفني بأفضل صورة للجمهور، فلم يعترض على ضربه بالقلم، "العوضي مزعلش من القلم لكنه اتخض، ولم يتصور أن القلم سيكون بهذه القوة، هو قالي محدش ضربني قبل كدة بالقلم، لكنه افتكر أن ياسمين عبدالعزيز ضربته بالقلم في أحد المسلسلات، وقالي ياسمين يدها بتلسع، أنتي ايدك بتوجع".

وأوضحت سلوى خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أنها خضعت لرجيم البيض منذ سنوات، فقد عاشت لمدة 3 شهور تتناول البيض المسلوق فقط، وكان وزنها في هذه الفترة 67، وفقدت 13 كيلو من وزنها، لتصل إلى وزن 54 كيلو، "كل حد يشوفني يقولي انتي مالك تعبانة؟"، فقررت توديع الريجيم القاسي، وخلال السنوات الأخيرة كنت أعمل ريجيم لفترات، وفي الفترة الحالية أتناول الطعام بنسب متوازنة. وأشارت "عثمان" أنها من مواليد برج السرطان، ومن عيوب هذا البرج أنه حساس زيادة عن اللازم "ودمعته قريبة"، وهذا الأمر يتعبه شخصيا، متابعة أنها كثيرة البكاء، فمن الممكن أن تكون بمفردها وتتذكر شئ وتنهار بالبكاء، ومن الممكن أن تبكي عندما تتأثر بمشهد في التلفزيون، ومن الممكن أن يكون مشهد حب أو مصالحة بين اثنين فتتأثر به وتبكي من الفرحة.

سلوى عثمان: زعلت على شعري جدا وقطعته بيدي سلوى عثمان: أخشى من الحسد ولي معه مواقف كثيرة وعملي عقدة سلوى عثمان: اشترطت على زوجي في عقد الزواج بعدم ترك الفن سلوى عثمان: معملتش مشاهد جريئة كتيرولم أندم على ما قدمته أوضحت سلوى عثمان أنها حزنت على شعرها عندما قامت بتمشيطه في يوم ووجدته متشابك ببعضه، فقامت بتقطيعه، والبعض نصحها بعدم الحزن على شعرها لكي يستعيد طوله مرة أخرى، وظلت لمدة شهر عندما تقوم بتمشيطه يتساقط أمام عينها، مؤكدة أن تساقط شعرها كان بسبب الحسد، لأن هناك أحد الشخصيات كان يتحدث عن تواجدها في أكثر من عمل، وفي اليوم التالي وجدت شعرها بهذا الشكل. وأكدت سلوى خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أنها تخشى من الحسد، وفي يوم ما كان معها سيناريو مسلسل وتقدم فيه دور بطولة ووقعت على العقد، وتحدثت عن العمل مع صديقة لها، وفي اليوم التالي تفاجأت أنها خارج العمل، وبدات تتبع جملة "داري على شمعتك"، وتوقفت عن الحديث عن عملها قبل عرض على الشاشة، حيث أصبح لديها عقدة من هذا الأمر. وعن مشاهد الإغراء التي قدمتها سلوى عثمان في السينما، قالت إن تاريخها في السينما ليس كبيرا، ولم تقدم مشاهد جريئة بالصورة المعروفة، فقد شاركت في فيلم ملف في الآداب لم يكن فيه مشاهد جريئة، وشاركت في فيلمين واحد منهم مع فاروق الفيشاوي وكان فيه مشهد حضن مع الفيشاوي، وفيلم آخر مع الفنان محمود حميدة وكان بينهم مشاهد لم تعتبرها إغراء بالصورة المعروفة، مؤكدة أنها ليست نادمة على هذه المشاهد. وكشفت سلوى عثمان عن كواليس وضعها لشرط عدم ترك التمثيل في وثيقة زواجها، فقد تزوجت سلوى من قبل، حيث كان زوجها ممثل وكانت حياتهم مليئة بالخلافات، وكان زوجها يريد أن تترك التمثيل، وشرط عدم ترك الفن في زواجها الثاني جاء عن طريق الصدفة، عندما سألها المأذون هل تريدي أن تضعي أي شروط، فقررت أن تضيف شرط عدم ترك عملها بعد الزواج.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة