عمرو عبد العزيز
عمرو عبد العزيز


مصطفى كامل عن الراحل عمرو عبدالعزيز: عشرة عمر وزميل النجاح

هشام خالد السيوفي

الأحد، 16 يونيو 2024 - 07:11 م

نعي الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين الموزع عمرو عبد العزيز الذي رحل اليوم بعد صراع مع المرض، وذلك خلال صفحة التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وأكد نقيب الموسيقيين أن الموزع الراحل عمرو عبد العزيز عشرة عمره وبمثابة شقيقه، واصفا إياه بالصديق وزميل النجاح والإنسان المهذب المحترم، ودعا الله  أن يرحمه ويغفر له ويسامحه ويسكنه فسيح جناته.

خبر مؤلم

كما نعي الفنان حلمي عبد الباقي وكيل أول نقابة الموسيقيين وفاة الموزع الموسيقى عمر عبد العزيز علي صفحة التواصل الاجتماعي وعلق قائلا : البقاء لله الموزع الموسيقي الكبير عمر عبد العزيز حبيبي ياعمر صحيت دلوقتي علي هذا الخبر المؤلم والمفجع مصدقتش عيني قابلتك اخر مره في رمضان وكنت سعيد اوي ان شوفتك وكنت زي القمر واستعدنا ذكريات مع بعض بس اكيد اكيد انت في مكان افضل واحسن ربنا ينورلك قبرك ويجعل مثواك الجنه برجاء الدعاء في هذه الايام المباركة.

اقرأ أيضًا | أحمد جمال يحيي حفلاً غنائيا في عيد الأضحي المبارك


كبار المطربين في مصر


الراحل تعاون من قبل مع كبار المطربين في مصر والوطن العربي ومنهم الفنان حلمي عبد الباقي والفنانة التونسية لطيفة، والمطرب لطفي بوشناق وكاظم الساهر الذي قام بتوزيع أغنيته "عيد وحب" من ألحان كاظم، وأصالة، ومدحت صالح، وقدم الكثير من الأوبريتات الغنائية الوطنية وقام مثلاً بتوزيع وتأليف وتنفيذ موسيقي لأوبريت "مصر المكان والمكانة" الذي شارك في الغناء به كوكبة من نجوم الفن والغناء منهم عمرو سعد وأحمد سعد ومي فاروق ومحمد الحلو.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة