نجوم لجأوا لعمليات تكميم المعدة
نجوم لجأوا لعمليات تكميم المعدة


«قبل شيماء سيف».. نجوم لجأوا لعمليات تكميم المعدة

هناء حمدي

الأحد، 26 مايو 2024 - 01:47 م

لجأ عدد النجوم مؤخرا لإجراء عمليات جراحية بهدف التخسيس وخاصة عملية تكميم المعدة التي جمعت بين كثير من الفنانين آخرهم الفنانة شيماء سيف التي جذبت الأنظار في حفل زفاف الفنانة ريم سامي بسبب فقدانها الكثير من وزنها.

لتكشف بعدها أنها فقدت 50 كيلو من وزنها بعد أن خضعت لعملية تكميم المعدة مؤكدة أن الدافع وراء إجرائها العملية  رغم رفضها لها في البداية هو تدهور حالتها الصحية بسبب زيادة وزنها.

ولم تكن شيماء سيف هي الفنانة الأولى التي تخضع لهذا النوع من العمليات ولكن سبقها قائمة طويلة من النجوم أبرزهم الفنانة مي كساب التي ظهرت بشكل مختلف تماما عن شكلها في مسلسل «جعفر العمدة» لتكشف مع أول ظهور إعلامي لها بعد إنتهاء المسلسل عن مظهرها الجديد معلنة خضوعها لعملية تكميم المعدة.

اقرأ أيضا: حرب تصريحات جمعت شيماء سيف وفجر السعيد.. ما القصة؟

ومن النجمات أيضا الذين لجأوا لعمليات تكميم المعدة الفنانة ندى رحمي والفنانة مي فارق والتي أكدت على أنها لم تلجأ إلى إجراء العملية إلا بعد فشل كل محاولاتها لإنقاص وزنها.

وعلى غرار النجمات كان للنجوم أيضا نصيب من هذه العمليات حيث أجراها الفنان محمد فؤاد والذي ظهر عليه مدى نجاحها في إنقاص وزنه ولكنها أيضا كانت السبب في رحيل وديع جورج وسوف ابن الفنان جورج وسوف الذي فارق الحياة مع بداية العام الماضي إثر مضاعفات تعرض لها نتيجة إجرائه عملية تكميم المعدة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة