موضوعية
موضوعية


بتكلفة 3 ملايين جنيه.. تركيب الإنترلوك بشوارع الزقازيق الجانبية

سناء عنان

الأربعاء، 29 مايو 2024 - 12:28 م

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بمتابعة تركيب بلاط الانترلوك بالشوارع الجانبية بمنطقة منشية السادات بمدينة الزقازيق علي مساحة 15 ألف متر مسطح، وبتكلفة إجمالية 3 ملايين و300 ألف جنيه، والتي تأتي تماشياً مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة.

واطمأن محافظ الشرقية على معدلات الأداء ونسب التنفيذ، والتي قاربت علي الانتهاء، مشدداً على رئيس مركز الزقازيق بمتابعة الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال، والتأكد من مراعاة أماكن صفايات الأمطار وبالوعات الصرف الصحي، وتنفيذها طبقًا للمواصفات الفنية المحددة، وذلك للارتقاء بالخدمات المقدمة لأبناء المنطقة وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها.

والتقى المحافظ بعدد من المواطنين الذين قدموا الشكر للجهاز التنفيذي على مجهوداتهم في أعمال التطوير الجارية بالمدينة، وكذلك المتابعة المستمرة ليلاً ونهاراً للشركات المنفذة لنهو الأعمال في أسرع وقت ممكن، لتهيئة الشوارع أمام حركة السيارات والمارة.

واختتم محافظ الشرقية جولته بمتابعة أعمال الإنشاء الجارية بالنصب التذكاري للشهداء، والمقام أمام الديوان العام بتكلفة 5 ملايين جنيه تخليداً لذكراهم وعرفاناً بالجميل لما قدموه من تضحيات غالية فداءً للوطن.

 وأكد المحافظ على رئيس مركز الزقازيق بمتابعة الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال والزامها بالجدول الزمني المحدد لسرعة الانتهاء من الأعمال، مع مراعاة توفير مداخل ومخارج ومعابر آمنه "رامب" لذوي الهمم، مع إضفاء لمسه جمالية وحضارية على المنطقة تتناسب مع أعمال التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع مدينة الزقازيق.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة