اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة


محافظ الجيزة: التصدي بكل حسم للتعديات علي الأرضي الزراعية

محمد وحيد- إيهاب المليجي

الخميس، 06 يونيو 2024 - 01:20 م

ترأس اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة لمناقشة استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحي المبارك وذلك في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاستعداد الكامل لكافة المحافظات لاستقبال عيد الأضحي المبارك.

جاء ذلك تنفيذاً لتكليفات د. مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للتأكد من اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال عيد الاضحي المبارك بالقطاعات الخدمية والحيوية والتيسير على المواطنين . 

اقرأ أيضا | «راشد» يكلف وكيل الأوقاف بتجهيز مساجد وساحات الجيزة لصلاة العيد

وشدد راشد، علي ضرورة التصدي بكل حسم للتعديات علي الأرضي الزراعية وأملاك الدولة من خلال التنسيق الكامل بين مديرية الزراعة ورؤساء المراكز والمدن والاحياء وعمل دوريات علي مدار اليوم لمنع أي حالات تعدي وإزالتها بالمهد .

كما شدد  المحافظ علي ضرورة المرور علي كافة المعديات والعائمات التي تستخدم في التنقل والتنزه بالنيل والمجاري المائية بالمحافظة للتأكد من سلامتها حفاظاً علي ارواح المواطنين .

ووجه راشد بالتنسيق الكامل بين رؤساء المراكز والمدن والاحياء مع جهاز السرفيس لمتابعة المواقف وتوفير وسائل المواصلات بالخطوط الداخلية والخارجية للمواطنين خلال أيام العيد والالتزام بتعريفات خطوط السير المحددة ومواجهة اي ممارسات خاطئة للسائقين او اي استغلال للمواطنين .

كما وجه المحافظ بالتنسيق الكامل مع شركات الكهرباء ومياه الشرب والغاز وإدارة المرور لحل أي مشاكل قد تواجه المواطنين في هذه القطاعات خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة