نقيب المعلمين الإسماعيلية يناقش مع البحيري الملفات التي تهم المدرسين 
 نقيب المعلمين الإسماعيلية يناقش مع البحيري الملفات التي تهم المدرسين 


نقيب معلمي الإسماعيلية يناقش مع البحيري الملفات التي تهم المدرسين 

محمد عبادي

الخميس، 06 يونيو 2024 - 05:23 م

استقبل محمد حسين، نقيب المعلمين بالإسماعيلية الدكتور محمد بحيري، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، وذلك في إطار تفعيل بروتوكول، التعاون بين الجانبين، واستمرارا للتفاعل الايجابي، والتواصل بينهم وذلك بمقر النقابه الفرعية بالإسماعيلية.

اقرأ أيضا| وكيل التعليم بالإسماعيلية يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني

وخلال اللقاء قدم محمد حسين نقيب المعلمين، الشكر الي وكيل الوزارة لسرعه الاستجابة، وتلبيه رغبه أعضاء النقابه، في مناقشة العديد من الموضوعات الهامة، والمتعلقة بالمعلمين واحتياجاتهم المشروعه

ومن جانبه اشاد الدكتور محمد بحيرى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، بالدور الداعم الذي تقدمة نقابه المعلمين، الي العمليه التعليمية، والتفاهم الكبير في، العديد من القضايا، التي تمس المعلمين، والتي يحرص الطرفان على حلها، بشكل فوري وعاجل.

وخلال اللقاء ،عرضت النقابه، عدد من الرغبات، ومنها كيفية تنمية موارد النقابه، من خلال اشتراكات المعلمين، الي جانب مراعاة البعد الإنساني، فيما يخص حالات النقل والندب للمعلمين، الذين اقتربوا من سن الإحالة إلى المعاش.

وفى ختام الجلسة الودية،حرص الطرفان، على الوعد بتكرار الزيارة، والتواصل بشكل دائم.

كان الدكتور محمد بحيري، وكيل الوزارة  يرافقه الاستاذ محمد حسين نقيب المعلمين، استقبلا الاستاذ خلف الزناتي، رئيس اتحاد المعلمين العرب، و نقيب معلمى مصر، الاثنين الماضي، على هامش  الندوة، التي نظمتها نقابة المعلمين الفرعية، تحت عنوان ثقافة العمل الحر
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة