ابل
ابل


ينطلق 10 يونيو.. آبل تتأهب لإطلاق مفاجآت تقنية في مؤتمر المطورين 

وليد سيد حافظ

الأحد، 09 يونيو 2024 - 09:44 ص

كشف بعض خبراء الصناعة، بأن شركة آبل ستعلن عن تحديثاتها الرئيسية في مؤتمر المطورين "WWDC" يوم الإثنين 10 يونيو، وفقا لصحيفة  The US Sun البريطانية.

ما هو مؤتمر المطورين "WWDC"؟ 

هو حدث سنوي ينظمه عملاق التكنولوجيا آبل ، يستقطب المؤتمر عادة مطوري التطبيقات، ولكنه يشتهر بالكشف عن أخبار مثيرة تهم عشاق منتجات أبل يترقب المستخدمون الإعلان عن التحديثات السنوية المجانية لنظام iOS لأجهزة iPhone، بالإضافة إلى تحديثات iPadOS macOS, watchOS. tvOS، والجديد VisionOS لسماعات Vision Pro.

ينطلق الحدث هذا العام في 10 يونيو 2024 بمقر آبل الرئيسي في Apple Park بكاليفورنيا، ويستمر حتى 14 يونيو، وسيتم بث الكلمة الرئيسية عالميا ومجانا، مما يتيح للجميع متابعة ما يعده تيم كوك وفريقه التنفيذي.

تحدث الخبير التقني باولو بيكاتور لتوقعاته لمؤتمر 2024 WWDC، أشار أنه يتوقع تحسينات كبيرة في الذكاء الاصطناعي السيري وأخبار متعلقة بالواقع المعزز .

أبل تكشف حقيقة ظهور الصور المحذوفة على هواتف آيفون 

وأكد باولو أن آبل التي كشفت مؤخرا عن شريحة M4 الجديدة، تتمتع بخبرة طويلة في مجال الذكاء الاصطناعي، مما يعزز توقعات بترقيات نظام التشغيل الجديدة مدعومة بالشرائح الجديدة.

وأضاف أن عملاق التكنولوجيا يواجه منافسة شرسة في مجال الذكاء الاصطناعي، مما يدفع لتوقعات بإعلانات كبيرة لتحديثات الذكاء الاصطناعي.

ويتساءل الكثيرون عما إذا كان مؤتمر WWDC سيشهد الإعلان عن أجهزة جديدة، وإن كانت التوقعات تشير إلى تركيز الحدث على البرمجيات إلا أنه قد يتم الكشف عن سماعة Vision Pro للحوسبة المكانية في أسواق جديدة.

وفي الختام، يشير باولو إلى أن الحدث سيظل موجها بشكل أساسي للمطورين، مع إمكانية الكشف عن تحديثات جديدة للأجهزة والخدمات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة