جانب من أعمال إزالة التعديات
جانب من أعمال إزالة التعديات


حملات يومية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الشرقية

سناء عنان

الأحد، 09 يونيو 2024 - 01:27 م

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ الإزالة الفورية لتعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم والتصدي لكافة محاولات البناء دون ترخيص وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ أيضاً| توريد 605 ألف و487 طنا من القمح لشون وصوامع الشرقية

قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بإزالة قواعد وسملات وأعمدة مسلحة على مساحة ٢٥٠٠ متر طولي بناحية جمعية مفارق عثمان التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق، وتم التحفظ على المعدات المستخدمة للبناء واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مدينة القرين بتنفيذ إزالات فورية لعدد 4 حالات تعدي على الأراضي الزراعية عبارة عن عن غرفة بالدبش ٥٠ مترل وأسوار ٢٠ مترل بمنطقة الإسداوى بالقرين، وغرفة على مساحة ٣٠ مترل على الطريق الحربى مدخل المدينة وتمت الإزالة حتى سطح الأرض، وكذا إزالة حالة تعد على جسر ترعة قمري بالقرين على مساحة ٦٠ مترلا خارج الحيز العمراني عبارة عن غرفتين وحمام ومطبخ، فضلاً عن إزالة غرفة علي مساحة ٢٥ منزلا بجوار ترعة السعدية بالقرين عبارة عن غرفة بالطوب الابيض وتمت الإزالة حتى سطح الأرض وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقد قامت رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق بالتصدي لحاله تعد لشدة خشبية لسقف دور ثالث علوي بالوحدة المحلية بكفر إبراش وتم فك الشدة الخشبية والحديد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

كما قامت رئاسة حى ثان الزقازيق بإزالة صبة أعمدة دور رابع بمنطقة القومية بدون ترخيص وتم فك الشدة الخشبية وإزالة الأعمال المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة