الفنان أحمد خالد صالح
الفنان أحمد خالد صالح


أحمد خالد صالح ينضم لفيلم «أسد» بطولة محمد رمضان 

ياسر ربيع

الإثنين، 10 يونيو 2024 - 10:53 ص

انضم مؤخرا الفنان أحمد خالد صالح للمشاركة في فيلم «أسد»؛ بطولة النجم محمد رمضان، والذي تدور أحداثه في إطار الدراما والأكشن.

تفاصيل فيلم «أسد» 

فيلم «أسد» يضم عددا من النجوم بجانب محمد رمضان، منهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

العمل يعتبر من نوعية الأعمال الأكشن التشويقية التاريخية، يتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويُباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

حقيقة انفصال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

انتشرت خلال الأيام الماضية، شائعات حول انفصال الفنان أحمد خالد صالح، عن زوجته الفنانة هنادي مهنا، بعد أن قامت الأخيرة بحذف صورهما من حسابها الرسمي علي انستجرام.

وفي أول تصريح له، أوضح الفنان أحمد خالد صالح، أنه لا حقيقة لما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن جميعها شائعات لا أساس لها من الصحة، قائلاً: «كله كلام فاضي ومش حقيقي وأفضل رد على الشائعات هى التجاهل».

وأضاف «صالح» أنها ليست المرة الأولى التى يتعرض خلالها للشائعات حول انفصاله عن زوجته الفنانة هنادي مهنا، ولكن فى الساعات الماضية ازداد الأمر بشكل مبالغ فيه.

مسلسل "بدون سابق إنذار"

يذكر أن  آخر أعمال الفنان أحمد خالد صالح مشاركته في مسلسل "بدون سابق إنذار"، والذي شارك به في الموسم الرمضاني الحالي 2024، وحقق خلاله نجاحا جماهيريا كبيرا، وتناول المسلسل قضايا إنسانية شائكة وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم آسر ياسين، عائشة بن أحمد، إسلام حافظ، نهال عنبر، وآخرون، من إخراج هاني خليفة، وتأليف ألمي كفارنة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة