صورة موضوعية
صورة موضوعية


تدريب العاملين بمحاكم شمال دمنهور بالبحيرة علي أساسيات الحاسب الآلي 

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 10 يونيو 2024 - 05:17 م

نظمت مكتبة مصر العامة بدمنهور، دورات تدريبية لأساسيات الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات ،  للعاملين بجميع محاكم شمال دمنهور و جزئيتها ،تماشيا مع سياسة الدولة في ميكنة المحاكم .

وأكد أحمد الهواشي  مدير مكتبة مصر العامة بدمنهور ، أنه تم توفير القاعات المجهزة بأجهزة الحاسب الآلي لاستقبال المتدربين، حيث من المقرر تدريب 800 موظفا، ليضم الشهر الواحد 4 دورات تدريبية مشيرا انه تم الانتهاء من تدريب  12 مجموعة تضم المجموعة من 15 الي 20 متدربا وجاري إستكمال التدريبات ،

حيث يتم توفير جهاز حاسب آلي لكل متدرب لتحقيق له الاستفادة المرجوة من التدريب وذلك تحت إشراف متدربين معتمدين من محافظة البحيرة و مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار برئاسة مجلس الوزراء. 

اقرأ أيضا| تعليم البحيرة يؤكد على جاهزية كافة اللجان والاستراحات لامتحانات الثانوية العامة 

يستفيد الموظف المتدرب من تعلم أساسيات الحاسب الآلي من برنامج الويندوز ، وطريقة الكتابة،  والجداول المحاسبية ، مع تدريب مكثف بواقع 5 ساعات تدريبية يوميا علي مدار 6 أيام، وسيتم عقد اختبار في ختام التدريب لتحديد مستوي الموظف وتسليم شهادات تقدير  .

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة، وفي إطار جهود الدولة لميكنة الأعمال الحكومية والتأكيد على أهمية الدورات التدريبية التي تهتم بالتركيز على تدريب العنصر البشري بهدف تنمية قدرات العاملين ورفع كفاءتهم وتطوير مهاراتهم الوظيفية وتحقيق نقلة نوعية على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة