صورة موضوعية
صورة موضوعية


محامي ضحية «عصام صاصا»: أسرة المجني عليه تعفو عنه لوجه الله دون مقابل

تامر عادل

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 - 06:26 م

قبل محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا بساعات في واقعة دهس شاب أعلى الطريق الدائري بمنطقة الطالبية، فجّر علي فايز محامي أحمد مفتاح الضحية مفاجأة

وقال "علي فايز" محامي ضحية دهس عصام صاصا التي سنتظر غدًا أمام محكمة الجنايات الدائرة 30، إن أهالي الضحية أحمد مفتاح وزوجته قرروا العفو عن عصام صاصا ومسامحته عن القتل الخطأ دون تقاضي أي تعويض مدني لوجه الله معلقين احتسبناه عند الله شهيد

اقرأ أيضا| إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا للمحاكمة

وأضاف فايز، أنه سيقر غدًا أمام محكمة جنايات الجيزة، بالتصالح نيابة عن زوجة الضحية باعتبارها صاحبة الحق المدني والوصي على أولاده القصر. 

كما أشار علي فايز المحامي، إلى أن عصام صاصا تواصل معه بعد قرار أسرة المجني عليه وأكد له أنه سعيد بهذا الصلح قائلا: "دلوقتي أقدر أنام".  


كانت قررت النيابة العامة إحالة عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير في اتهامه في القضية رقم 6735 لسنة 2024 المقيدة برقم 2527 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة لمحكمة الجنايات. 

وتضمن أمر إحالة المطرب عصام صاصا: تتهم نيابة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار محمود غيطاس المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، المطرب عصام طه طلعت الشهير بعصام صاصا 24 عاما طالب ومطرب، لأنه في يوم 6 مايو بدائرة قسم الطالبية بمحافظة الجيزة.

أحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الميثامفيتامين المخدر بغير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الإمفيتامين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الترامادول المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

كما قاد السيارة رقم س ي ر 1438 وهو تحت تأثير المخدر وترتب على ذلك وفاة المجني عليه أحمد مفتح محروس وتسبب خطأ في قتل المجني عليه أحمد مفتاح، وكان ذلك ناشئا عن إهماله ورعونته وعدم احترازه بأن قاد سيارته حال تعاطي جوهر المخدر فاصطدم بالمجني عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة