أفلام عيد الفطر ومايو
أفلام عيد الفطر ومايو


باستثناء «السرب».. سحب أفلام عيد الفطر ومايو من السينمات

هناء حمدي

الأربعاء، 12 يونيو 2024 - 02:21 م

يحافظ فيلم «السرب» من بطولة أحمد السقا وشريف منير ومحمد ممدوح وكريم فهمي ودياب من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، على مكانته باستمرار وعرضه في دور العرض السينمائية.

لينافس فيلم «السرب» أفلام عيد الأضحى والتي بدأ أبطالها وصناعها بالاحتفال بالعروض الخاصة لأفلامهم على صدارة إيرادات شباك التذاكر.

وذلك رغم سحب أفلام عيد الفطر وأفلام مايو من السينمات وأول الأفلام التي ينتهي عرضها الليلة رغم تجاوز إيراداتها الـ78 مليون جنيه فيلم «شقو»، من بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح ودينا الشربينى ويسرا وأمينة خليل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

كما يستعد صناع فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»، من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد وبيومى فؤاد ومحمد ثروت وطه دسوقي وجان رامز من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي لآخر ليالي عرض الفيلم اليوم بعدما حقق إيرادات بلغت 61 مليون جنيه طوال فترة عرضه منذ طرحه ضمن أفلام موسم عيد الفطر.

إقرأ ايضا: عمرو يوسف يتحدى: إيرادات «ولاد رزق 3» ستتخطى 180 مليون جنيه

ويلاحق فيلم «عالماشي»، من بطولة علي ربيع وآية سماحة وكريم عفيفي وصلاح عبد الله ومحمد رضوان من إخراج محمد حمدي الخبيري نفس المصير بالسحب من السينمات بعد أن اكتفى بتحقيق إيرادات تجاوزت الـ 13 مليون جنيه.

أما أفلام مايو التي تودع صالات العرض أيضا الليلة وبعد أقل من 3 أسابيع عرض بسبب ضعف ايراداتها فيلم «بنقدر ظروفك» من بطولة أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ والذي فشل في تحقيق أول مليون جنيه في ايراداته، وأيضا فيلم «تانى تانى» من بطولة غادة عبد الرازق وأحمد آدم وبيومى فؤاد ومحمود حافظ وثراء جبيل ودنيا ماهر والذي حقق ايرادات في 3 أسابيع عرض بلغت الـ 585 ألف جنيه.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة