إنفوجراف| ننشر أسعار الذهب في بداية تعاملات الخميس 13يونيو
إنفوجراف| ننشر أسعار الذهب في بداية تعاملات الخميس 13يونيو


إنفوجراف| ننشر أسعار الذهب في بداية تعاملات الخميس 13يونيو

عبير حمدي- حسام حسني

الخميس، 13 يونيو 2024 - 09:19 ص

تراجعت أسعار الذهب العالمية في بداية تعاملات اليوم، الخميس 13 يونيو، وفقدت الأوقية نحو 10 دولارات، لتسجل مستوى 2315 دولار، بعد أن استهلت التداول عند مستوى الإغلاق السابق 2325 دولارا.

وعلى الصعيد المحلي، مازالت أسعار الذهب مستقرة عند مستوى ختام الأمس، ولم يطرأ عليها تحرك جديد، بعد أن اختتمت الأسواق تعاملاتها على ارتفاع 10 جنيهات في سعر الجرام.

وسجلت أسعار الذهب للعيار 21 نحو  3120 جنيها بعد أن افتتح تعاملات الأمس عند مستوى 3110 جنيهات، وصعد في المنتصف عند مستوى 3140 جنيها، بينما بلغت الفجوة السعرية بين البيع والشراء نحو 20 جنيهاً .

وتأثرت أسعار الذهب العالمية، وانعكس ذلك على السوق المحلية خلال تعاملات الأمس،  بعد أن أبقى الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي على أسعار الفائدة دون تغيير للمرة السابعة .

ونستعرض خلال السطور التالية آخر تحديث لأسعار الذهب في مصر، دون إضافة قيمة المصنعية إلى سعر الجرام، والتي تختلف من تاجر إلى آخر، ومن محافظة إلى أخرى؛ وفقاً لحجم وشكل كل قطعة ذهبية.

تتراوح قيمة مصنعية جرام الذهب ما بين 3 إلى 7% تقريبًا من سعر الجرام وقد تزيد قليلا وفقا للجهد المبذول في القطعة الذهبية بحسب تقديرات الشركة المنتجه له.

أسعار الذهب الآن

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة