إنفوجراف| الأرصاد تعلن مفاجأة عن تحول مثير لطقس أول وثاني أيام عيد الأضحى
إنفوجراف| الأرصاد تعلن مفاجأة عن تحول مثير لطقس أول وثاني أيام عيد الأضحى


إنفوجراف| الأرصاد تعلن عن تحول مُثير لطقس أول وثاني أيام عيد الأضحى

حسام حسني

السبت، 15 يونيو 2024 - 09:20 ص

كشفت الدكتورة منار غانم- عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل جديدة عن حالة الطقس خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيرة إلى أن اليوم وغدا ذروة الارتفاع في درجات الحرارة والموجة شديدة الحرارة. 

اقرأ أيضا| الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة والأجواء شديدة السخونة

الأرصاد تطمئن المواطنين عن طقس العيد 

وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية لقناة المحور، مساء اليوم الجمعة، اطمئن المواطنين بانخفاض في درجات الحرارة اعتبارا من يوم الأحد المقبل وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك، بقيم تتراوح من 3 إلي 4 على شمال البلاد وحتى القاهرة الكبرى.

وتابعت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن بالنسبة لطقس اليوم الجمعة وغدا السبت، فتستمر الموجة شديدة الحرارة على البلاد، حيث تشهد ارتفاعا ملحوظا في يوم عرفة، لتتجاوز الحرارة حاجز الـ 43 على القاهرة، و48 على الصعيد.

وطالبت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، من المواطنين بضرورة الالتزام بالنصائح التي أعلنها خبراء الطقس، بالبعد عن الشمس خلال ذروة ارتفاع درجات الحرارة، بالإضافة إلى الإكثار من شرب الماء والمشروبات الباردة، وارتداء الملابس القطنية فاتحة اللون، وارتداء غطاء واقي للرأس من الشمس، وعدم ترك أي مواد قابلة للاشتعال بالسيارات، وتجنب الأنشطة الشاقة وخاصة خلال أشد ساعات اليوم حرًا.
درجات الحرارة على محافظات ومدن مصر

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة