الضحية
الضحية


كهرباء الضغط العالى صعقت «محمد»

أخبار الحوادث

السبت، 15 يونيو 2024 - 10:41 ص

المنيا‭ - ‬حمد‭ ‬الترهونى

 كعادته اليومية خرج بحثًا عن لقمة العيش ولم يتخيل أحد من أسرة الشاب محمد المعجون بماء الكفاح وعرق الصبر أن تكون نهاية حياته خلال عمله خلال توصيل أسلاك الكهرباء بعدما تعرض لماس كهربائي مفاجئ بعمود ضغط عالي أدى الى سقوطه من ارتفاع يقارب من 11 مترًا، بإحدى قري محافظة المنيا.

كعادته اليومية ،يخرج "محمد " من منزله بعدما يودع أسرته متجهًا الى عمله  لم يكن أحد يعلم أن هذا اللقاء سيكون الأخير، بعدما قبل يد والدته التي اصرت على عدم  خروجه قبل تناول وجبة الغداء لكنه أصر على الذهاب وعندما يعود من العمل يتناول الطعام، ولكن لم يكن يعلم أن طائر الموت يحلق فوقه، لينهي حياته، بعد دقائق معدودة والام تنتظر فلذة كبدها لكن جاء لها الخبر سريعا كالصاعقة "إلحقي ابنك اتكهرب ومات .. سقطت الأم مغشيا عليها لم تستطع تحمل سماع الخبر ونقلت الى المستشفى".

عقارب الساعة تشير إلى الثانيه ظهرا "محمد عاطف 35 عاما، داخل عمله من أجل كسب رزقه، لكنه فارق الحياة نتيجة تعرضه للكهرباء وسقط من أعلى برج كهربائي، وفارق الحياة في الحال.

داخل منزل بسيط بقرية إبشادات التابعة لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا قلب أمه يتقطع، وعقل والده لا يتوقف عن التفكير، ودموع أبناء صغار تتساقط لا تنقطع؛ عقب فقدان الأب المعجون بالحنية وطيبة القلب أثناء عمله في اول ساعات يومه المعتاد عليه كباقي أيام الأسبوع.

يقول"ا"  ابن عم ضحية لقمة العيش، ربنا يرحمك يا محمد كنت أطيب وأفضل الرجال خلقا ودينا والجميع يشهد لك بهذا لكن قدر الله غالب كان قدام عنينا وذهب في لحظه كل هذا بسبب الإهمال إزاي يطلع يوصل سلك كهربا فاصل ومرة واحده بدون إنذار وهو أعلى البرج الكهرباء توصل لكي تضربه وتوقعه على الأرض من مسافة 11 مترا ويموت محمد في عز شبابه تاركا أطفال صغار خلفه، مشيرا إلى أن الشاب من أسرة بسيطة بالقرية خرج للعمل حيث أنه متزوج ولديه طفلين، وكانت وفاته صدمة للجميع حيث خرج العشرات من أجل توديعه إلي مثواه الأخير بمقابر الأسرة في القرية.

وشيع الآلاف من أهالي قرية إبشادات في محافظة المنيا جثمان محمد عاطف وسط حالة من الحزن عقب وفاته أثناء عمله.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من عمليات شرطة النجدة بورود بلاغا من أحد الأهالي بوفاة محمد عاطف 35 سنة، لتعرضه للإصابة صعقًا بالكهرباء أثناء عمله داخل أرض صحراوية بمنطقة عرب أبوقلتة بدائرة مركز ملوي.

وتحرر محضر ببمركز شرطة ملوي  وإيداع الجثة بمستشفى ملوي التخصصي تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بتحريات المباحث الجنائية للوقوف على ملابسات الواقعة؛ لبيان هل هناك شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه؛ لحين التصريح بدفن الجثة.

اقرأ أيضا : الكهرباء تخطف حياة شاب فى قنا

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

مشاركة