عمرو عبد العزيز
عمرو عبد العزيز


وفاة الموسيقار عمرو عبد العزيز بعد صراع مع السرطان في أول أيام عيد الأضحى

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 16 يونيو 2024 - 06:09 م

توفى اليوم الموافق أول أيام عيد الأضحى المبارك الموسيقار والمؤلف الموسيقي عمرو عبد العزيز، وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

ونشرت جمعية المؤلفين والملحنين بيان تنعي هلاله الموسيقار الراحل، وجاء البيان كالتالي: «تتقدم جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين بخالص التعازي لأسرة ومحبي الموسيقار عمرو عبد العزيز».

وتابع البيان: «كان رجلا يحبه الجميع وكان شريكا في اعمال نجحت واضافت لنا جميعا نجاح وانتشاراسكنه الله فسيح جناته وتقبله بافضل قبول».

 

كما نعى الكاتب القدير حلمي عبد الباقي، الموسيقار الراحل بكلمات مؤثرة، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، قائلا: «البقاء لله الموزع الموسيقي الكبير عمر عبد العزيز حبيبي ياعمر صحيت دلوقتي علي  هذا الخبر المؤلم والمفجع  مصدقتش عيني قابلتك اخر مره في رمضان وكنت سعيد اوي ان شفتك وكنت زي القمر واستعدنا زكريات مع بعض بس اكيد اكيد انت في مكان افضل واحسن ربنا ينورلك قبرك ويجعل مثواك الجنه برجاء الدعاء في هذه الايام المباركه».
 

 

يذكر أن عمرو عبد العزيز تعاون مع العديد من نجوم الأغنية في الوطن العربي وعلى رأسهم النجم الكبير كاظم الساهر المطرب لطفي بوشناق، وتعاون أيضا بموسيقاه مع الفنانين "لطيفة، وأصالة، ومدحت صالح"، وغيرهم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة