نانسي عجرم وعمرو دياب
نانسي عجرم وعمرو دياب


نانسي عجرم توجه رسالة لعمرو دياب

هبة الخولي

الإثنين، 17 يونيو 2024 - 09:09 م

تحدثت الفنانة نانسي عجرم عن بناتها، وكشفت علاقتها بهن، كما تحدث عن مدير أعمالها وأكدت أنها تربطها به علاقة قوية، إلى جانب توجيها رسالة إلى المطرب عمرو دياب وكشفها مدى إعجابها الشديد به، وذلك خلال لقاء تلفزيوني.

وأهدت نانسي عجرم وردة صفراء إلى الفنان عمرو دياب، وقالت إنه أكثر فنان تعجب به وبأغانيه: أنا معجبة بشغل عمرو دياب وبقوله إني معجبة بنجاحك أكيد وبحب شغلك.

اقرأ أيضًا | اصالة تطرح كليب اغنيتها الجديدة "اصالة إنسان".. اليوم

وقالت نانسي عجرم، إن علاقتها مع مدير أعمالها جيجي لامارا وطيدة وليس مجرد مدير أعمال، وأن علاقتهما لا تنتهي عن العمل فقط، حيث تحولا إلى عائلة واحدة، معلقة: جيجي أبي وأخي ومدير أعمالي. وتحدثت نانسي عجرم عن سبب نجاحها وقالت إنها مثابرة منذ طفولتها، حيث كانت حريصة على حفظ الأغاني وتعلم الغناء، الأمر الذي ساهم في فتح الكثير من الأبواب أمامها، ومكّنها من تحقيق النجاح.

وكشفت نانسي عجرم أنها كانت تتمنى أن تعيش في زمن بليغ حمدي، ومن الأغاني التي كانت تود تقديمها قالت: كان نفسي أغني العيون السود ل‍وردة الجزائرية، وكل أغاني بليغ حمدي.

وعن بناتها قالت: عندي ميلا وإيلا ودايمًا بكون معاهم وبنتعشى ونتغدى سوى، وهما عمرهم 15 و13 وأنا بعتبر نفسي رفيقتهن وبيخبروني أخبارهم ويستشيروني، أما ليا عمرها خمس سنين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة