أرشيفية
أرشيفية


إصابة طالبة بتشنجات بإحدى لجان الثانوية العامة في كفر الشيخ‎

بوابة أخبار اليوم

السبت، 22 يونيو 2024 - 12:34 م

ضياء أبو كيلة  - نرمين الشال 

شهدت مدرسة عزت الشافعي الثانوية بمنطقة سخا، كفر الشيخ، إصابة طالبة بتشنجات عصبية، أثناء أداء امتحان اللغة العربية، في أول أيام أداء امتحانات المواد المضافة للمجموع لشهادة الثانوية العامة، وتم نقل الطالبة عن طريق سيارة الإسعاف إلى مستشفى كفر الشيخ العام لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضا| انتهاء طلاب الثانوية العامة من أداء امتحان اللغة العربية

كانت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمديرية التربية والتعليم، أخطرت غرفة العمليات بديوان عام محافظة كفر الشيخ بورود إشارة من رئيس لجنة الامتحانات بمدرسة عزت الشافعي الثانوية بتعرض طالبة لتشنجات عصبية، وذلك أثناء أداء امتحان اللغة العربية، وتم الدفع بسيارة إسعاف، ونقل الطالبة "دينا. ح. و"، 18 عام، من لجنة الامتحانات إلى مستشفى كفر الشيخ العام، جرى عمل الفحوصات الطبية اللازمة للطالبة من قبل الفرق الطبية داخل المستشفى، حتى استقرت حالتها الصحية. 

الجدير بالذكر، أن أعداد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة 745 ألف و86 طالبا، وعدد لجان النظام والمراقبة الموزع عليها طلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية 11 لجنة و4 لجان إدارة على مستوى الجمهورية و1981 لجنة سير على مستوى الجمهورية و7 لجان تقدير على مستوى الجمهورية بالإضافة إلى 84 مركز لتوزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية و81 طالبا يؤدون الامتحان داخل السجون و38 طالبا بمستشفى سرطان الأطفال و255 طالب مكفوف و3306 طالب دمج تعليمى و1646 طالب بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة