صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


غارة إسرائيلية تستهدف مركبة مدنية بجنوب لبنان 

وكالات

السبت، 22 يونيو 2024 - 02:38 م

أفادت وكالة "وفا" الفلسطينية، اليوم السبت 22 يونيو، باستشهاد مواطن لبناني جراء غارة من مسيرة للاحتلال استهدفت مركبة مدنية قرب بلدة الخيارة في البقاع شرقي لبنان.

كما شن الطيران الحربي الإسرائيلي غارات على بلدات عيتا الشعب، ويارون، وراميا، فيما استهدفت مدفعية الاحتلال بلدات الضهيرة، وعلما الشعب، والخيام، ودير ميماس، وكفر كلا، تزامنا مع تحليق الطيران الحربي والاستطلاعي في أجواء جنوب لبنان.

اقرأ أيضًا: الخارجية الكويتية تحث رعاياها على مغادرة لبنان

وفي وقت آخر، أفادت وكالة "وفا" الفلسطينية،  الخميس 20 يونيو، بأن طيران الاحتلال الإسرائيلي شن غارة جوية على مرتفعات جبل الريحان، بينما استهدفت مدفعية الاحتلال بلدات الخيام وكفر كلا ودير ميماس اللبنانية.

واستشهد مواطن لبناني، نتيجة غارة من مسيرة أطلقتها قوات الاحتلال الإسرائيلي على بلدة دير كيفا جنوب لبنان.

وفي وقت آخر، أفادت وكالة الأنباء اللبنانية، بأن الطيران الحربي الإسرائيلي شن غارة استهدفت حي المدرسة في بلدة طيرحرفا وثانية استهدفت بلدة الجبين في القطاع الغربي قضاء صور.

وأضافت الوكالة اللبنانية، في 1 يونيو، أن طائرة مسيرة إسرائيلية شنت غارة استهدفت منزلا في بلدة عدلون قضاء صيدا، مما أدى إلى تدمير المنزل بالكامل على قاطنيه.

وكشفت وكالة الأنباء اللبنانية، عن أن عددا من الإصابات وقع جراء القصف الإسرائيلي، فيما أشارت وسائل إعلام لبنانية إلى أن استشهاد امرأة وسقوط 4 جرحى جراء الغارة على المنزل في عدلون.

وكان لبناني، قد استشهد وأصيب آخر في هجومٍ لطائرة مسيّرة إسرائيلية على سيارة إسعاف في بلدة الناقورة، جنوبي لبنان، نهار الجمعة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة