البنوك والبورصة المصرية
البنوك والبورصة المصرية


الأحد.. عودة البنوك والبورصة للعمل

شيماء مصطفى- عواد شكشك

السبت، 22 يونيو 2024 - 07:31 م

تستأنف البنوك العاملة في السوق المحلية والبورصة المصرية، نشاطها اعتبارا من غدا الأحد بعد إنتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك والعطلة الإسبوعية الإعتيادية.

وأوضح البنك المركزي المصري، أنه من المقرر أن يُستأنف العمل صباح يوم الأحد 23 يونيو 2024، وتقوم البنوك العاملة في السوق المحلية، بزيادة عمليات تزويد ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية بالأموال اللازمة، لخدمة احتياجات المواطنين لتوفير النقد الكاش خلال إجازة القطاع المصرفي.

وتستعين البنوك العاملة في السوق المحلية، بشركات نقل الأموال للقيام بتغذية ماكينات الصراف الآلي التابعة لها بالنقود، في حالة تواجد الماكينات الصراف الآلي في الشوارع المختلفة، أما في حال تواجد ماكينة الصراف الآلي، في فرع البنك، فيتم تغذيتها بالأموال من خلال موظفي الفرع المتواجد به الماكينة.

اقرأ أيضا: أكثر من 23 ألف ماكينة صرف آلي تعمل خلال إجازة عيد الأضحى

وتبدأ مواعيد عمل البنوك بعد إنتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك في تمام الساعة الثامنة صباحا بالنسبة لموظفي البنوك وحتى الثالثة من بعد الظهر، وبالنسبة للمواطنين من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية من بعد الظهر.

وبالنسبة للبورصة المصرية، فتبدأ جلسة التداول الرئيسية بالسوق إعتبارا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية والنصف ظهرا.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة