إزالة فورية للتعديات على الأراضي الزراعية
إزالة فورية للتعديات على الأراضي الزراعية


إزالة التعديات على الأراضى الزراعية| التدخل الفوري وإحالة المتعدين للتحقيق

الأخبار

السبت، 22 يونيو 2024 - 07:59 م

شنت الوحدات المحلية والأحياء بالمحافظات حملات لإزالة وإيقاف أى محاولات بناء مخالف أو دون ترخيص، ومنع أى مخالفات خلال الإجازة، حفاظًا على الرقعة الزراعية وأراضى الدولة شملت الحملات إزالة البناء المخالف والتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة.

فى الإسكندرية نجحت الحملات فى تنفيذ إيقاف وإزالة فورية لـ 15 حالة بناء دون ترخيص لمبانٍ وغرف وأسوار، والتحفظ على مواد البناء واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وفي المنوفية تم التصدى للتعديات على الأراضي الزراعية حيث تم التدخل الفوري لإزالة ٢٢ حالة تعدٍ وإحالة المتسببين فيها لجهات التحقيق.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة بالاشتراك مع الأجهزة التنفيذية من إزالة 24 حالة تعدٍ بالبناء على الأراضى الزراعية بنطاق 9 مراكز خلال إجازة العيد.. كما تمكنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الغربية بالتعاون مع الجهات الأمنية من إزالة ١١حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية ومخالفات البناء بمراكز ومدن المحافظة.

وفى الإسماعيلية قامت الوحدات المحلية بتنفيذ إزالة 4 حالات تعدٍ بالبناء المخالف فى القنطرة غرب والقصاصين.

وتمكنت الوحدات المحلية بمحافظة كفر الشيخ من إزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية، وبلغ إجمالى المساحات المتعدى عليها ألف متر مربع، حاول مالكوها استغلال إجازة عيد الأضحى المبارك الممتدة طوال الأسبوع الماضى للقيام بالبناء على الأرض الزراعية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة