مكالمات الفيديو على واتساب
مكالمات الفيديو على واتساب


واتساب يعزز مكالمات الفيديو بميزة جديدة

محمد وجيه

السبت، 22 يونيو 2024 - 10:01 م

قام تطبيق التواصل الاجتماعي “واتس آب” بتحديث خدمة مكالمات الفيديو على مختلف الأجهزة، من خلال توفير إمكانية مشاركة الشاشة مع دعم الاتصال الصوتي وخاصية تمييز السماعة الحديدية. كما رفع الحد الأقصى لعدد الأشخاص المشاركين في مكالمة فيديو واحدة إلى 32 شخصًا.

وأشار موقع TechCrunch المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، إلى أن واتساب قدمت في أغسطس الماضي ميزة لدعم مشاركة الشاشة في مكالمات الفيديو.

وقام التطبيق الآن بتحسين هذه الميزة من خلال دعم مشاركة الملفات الصوتية إلى جانب الشاشة، مما يتيح للمستخدم مشاهدة مقاطع الفيديو مع المتصلين الآخرين أثناء المكالمة عبر واتساب.

اقرأ أيضا| بهذة الطريقة.. يمكنك العثور رسائلك القديمة على وآتساب بسرعة

كما تتضمن قائمة التحديثات المهمة في "واتساب" في خدمة مكالمات الفيديو رفع الحد الأقصى لعدد المشاركين في المكالمة الواحدة، بغض النظر عن الأجهزة التي يستخدمها المشاركون.

وقبل هذا التحديث، كان واتساب يسمح لما يصل إلى 32 مستخدمًا بالمشاركة في مكالمة واحدة عند استخدام الأجهزة المحمولة فقط، بينما كان الحد الأقصى للعدد عند إجراء مكالمة باستخدام الكمبيوتر الشخصي هو 16 شخصًا لمستخدمي أجهزة Windows و8 أشخاص لأجهزة Mac OS.

يُشار إلى أنه في حين يتيح تطبيق التواصل “FaceTime” لمستخدمي iPhone وiPad إمكانية مشاركة ما يصل إلى 32 شخصًا في مكالمة فيديو، فإن تطبيقي “Google Meet” و”Zoom” يسمحان بمشاركة ما يصل إلى 100 مستخدم في مكالمة فيديو واحدة .

اقرأ أيضا.. استياء بين مستخدمين "إكس" بعد تغيير صادم على التطبيق

وفي الوقت نفسه، تتيح آخر مجموعة من تحديثات واتساب إمكانية تمييز الشخص الذي يتحدث أثناء المكالمة تلقائيًا، حيث يظهر هذا المتحدث على الشاشة أولاً.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة