نجوم تعرضوا للتنمر على السوشيال ميديا
نجوم تعرضوا للتنمر على السوشيال ميديا


كندة علوش ليست الأولى.. نجوم تعرضوا للتنمر على السوشيال ميديا

هناء حمدي

الأحد، 23 يونيو 2024 - 03:44 م

كشف عدد من النجوم عن معاناتهم مع التنمر الذي تعرضوا له على صفحات السوشيال ميديا من خلال تعليقات جارحة من عدد من المتابعين تنتقد مظهرهم وصورهم ووزنهم وملامحهم وفي بعض الأحيان مرضهم.

وهو ما كشفت عنه الفنانة كندة علوش عند حديثها عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، مشيرة إلى أنها تعرضت لتعليقات جارحة أثناء فترة مرضها بسبب زيادة الوزن.

وأوضحت قائلة خلال استضافتها في بودكاست «حلقات خاصة» مع منى الشاذلي قائلة:« كنت وقتها في عز مرحلة العلاج الكيماوي وجسمي منفخ وتعبانة وكنت بحاول أتجنب التصوير بس في صورة نزلت بشكل ما والناس اتريقت على شكلي والتعليقات وجعتني».

وتابعت قائلة:«التعليقات كانت سيئة جدا ومليانة تنمر.. بس ده يعلمنا نبطل نستسهل الحكم على الناس لأن منعرفش ظروفهم إيه» لتكون بذلك كندة علوش آخر النجوم الذين أعلنوا عن تعرضهم للتنمر على السوشيال ميديا.

اقرأ أيضا: «مكنتش قادرة أمشي».. كندة علوش تكشف كواليس فيديو «مهرجان فينيسيا»

وسبقها الكثير من النجوم أبرزهم الفنانة أسماء جلال والتي عانت مؤخرا من التنمر بسبب تشبيهها بالنجم العالمي الراحل مايكل جاكسون ونشرت أسماء جلال صورتها التي تشبه مايكل جاكسون عبر خاصية استوري على إنستجرام وعلقت قائلة :«معرفش مين عملها .. بس أنا بحبه».

ومن أسماء جلال إلى الفنانة ميرفت أمين التي تعرضت أيضا لموجة من التنمر على السوشيال ميديا منذ عامين أثناء حضورها عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق بسبب انتشار صورة لها أثناء تقديمها واجب العزاء وهي تبدو عليها علامات التقدم في العمر.

وكذلك تعرضت كايلا ابنة الفنانة دنيا سمير غانم والاعلامي رامي رضوان لحملة من التنمر على السوشيال ميديا بعد ظهورها للمرة الأولى برفقة والدتها الفنانة دنيا سمير غانم في العرض المسرحي الخاص بها «انستونا» وعلق رامي رضوان على التعليقات السلبية التي انتشرت على ابنته قائلا :« مش هرد على حد الصراحة.. لأني مبديش قيمة للي بلا قيمة».

وتابع قائلا :« السوشيال ميديا للأسف فيها الإيجابي والسلبي بس لما يكون إنسان نفسه ضعيفة ليه نديله أهمية ونرد عليه؟ ولا بشوفهم.. بنتي زي القمر ربنا يحرسها أحلى واحدة في الدنيا في عيون أبوها وأمها وده يكفي.. حد شايفها حلوة أو مش حلوة ولا يفرق معايا».

كما تعرض الفنان رامي جمال للتنمر على السوشيال ميديا بعد إصابته بمرض البهاق وعدم إخفائه للمرض ليجد بعدها تعليقات سلبية تطالبه بالتوقف عن الغناء والتركيز على العلاج وأخرى تطالبه بإخفاء مرضه.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة