إمام عاشور وزوجته
إمام عاشور وزوجته


بعد اعتداء إمام عاشور.. دفاع فرد الأمن: سنطلب تعويضًا 5 ملايين جنيه

تامر عادل

الإثنين، 24 يونيو 2024 - 11:20 م

تواصل نيابة الشيخ زايد، التحقيق في واقعة تعدي لاعب النادي الأهلي إمام عاشور على فرد أمن، بعد إدعاء زوجته تعرضها للتحرش من قبل أحد رواد السينما داخل المول ورفض أفراد الأمن التصدي له.

وقال المحام علي فايز، دفاع فرد الأمن المجني عليه، إنه سيطالب إمام عاشور، بتعويض مؤقت قدره 5 ملايين جنيه، عما تعرض له موكله من ضرر مادي ومعنوي سواء التعدي عليه بالضرب أو سبه بألفاظ بذيئة موضحًا أن موكله لم يكن متواجدًا أثناء التعرض لزوجة إمام عاشور، ولم يتلقِ أي بلاغ حول الواقعة.

زوجة إمام عاشور

وخلال التحقيقات، قالت ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور، إنها تعرضت للتحرش خلال تواجدها في السينما بر برفقة صديقاتها وأقاربها، وحاولت الاستغاثة بأحد أفراد الأمن في المول وأخبرته بما حدث معها، إلا أنه لم يستجب فقامت بالاتصال بزوجها.

وفجرت ياسمين حافظ زوجة امام عاشور لاعب النادي الاهلي مفاجأة في اقوالها امام النيابة العامة بالشيخ زايد في واقعة اتهام زوجها بالتعدي على مشرف امن بمول اركان بالشيخ زايد. 

وقالت زوجة امام عاشور في التحقيقات المجراة برئاسة المستشار ايهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد وبإشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر الكلية، أنها كانت متواجدة في السينما داخل المول الشهير برفقة صديقاتها وأقاربها وأثناء ذلك قام أحد رواد السينما بالتحـرش بها لفظيا وقامت بالاستغاثة بأحد أفراد الأمن في المول وأخبرته بما حدث معها إلا أنه لم يستجب فقامت بالإتصال بزوجها إمام عاشور.

وكشفت التحقيقات انها عقب خروجها من الدول انتظرت قرابة ٣٠ دقيقة في سيارتها حتى حضر امام عاشور بين الساعة السادسة والسابعة صباحا وحدثت واقعة تشاجره مع افراد الامن الذين لم يستجيبوا لشكوى زوجته لتعرضها للتحرش من بعض الشباب. 

وصرفت النيابة العامة بالشيخ زايد زوجة امام عاشور من سراي النيابة عقب الاستماع لاقوالها في اتهام زوجها بالتعدي على مشرف امن في مول بالشيخ زايد لتعرضها للمعاكسة في السينما.

اقرأ أيضاً - تطورات جديدة بشأن خناقة إمام عاشور مع أمن مول بالشيخ زايد 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة