زيت طعام مجهول المصدر
زيت طعام مجهول المصدر


ضبط 600 لتر زيت طعام مجهول المصدر بكفر الشيخ‎

ضياء أبوكيلة

الخميس، 27 يونيو 2024 - 03:10 م

كتب : نرمين الشال 

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ضبط 600 لتر زيت طعام مجهول المصدر وبدون فواتير بمصنع تعبئة بمدينة دسوق، خلال حملة مكبرة شملت الأسواق والمخازن والمحال التجارية، تحت إشراف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق، بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، والجهات المعنية.

اقرأ أيضا | كنيسة بكفر الشيخ تفتح أبوابها لطلاب الثانوية العامة أثناء انقطاع الكهرباء‎

وأسفرت الحملة عن ضبط 600 لتر زيت طعام مجهول المصدر وبدون فواتير بمصنع تعبئة بمدينة دسوق، تم التحفظ على الكمية المضبوطة وأخذ العينات اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على الجهات المختصة للتحقيقات.

وكلف محافظ كفر الشيخ، باستمرار الحملات التفتيشية على الأسواق والمطاعم والمحال التجارية، للتأكد من جودة المواد الغذائية المعروضة للبيع، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وشدد محافظ كفر الشيخ، على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الاستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، من خلال الحملات اليومية للرقابة على الأسواق والمنشآت التجارية، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة