الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي


الأهلي يفتش عن "القمة الغائبة" أمام فاركو! الشناوي يحرس العرين الأحمر .. وكهربا يقود الهجوم

طارق نور

الخميس، 27 يونيو 2024 - 03:52 م

يواصل اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في بطولة الدوري الممتاز حيث يلتقي في السابعة مساء مع فريق فاركو علي ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة.

يدخل الأهلي اللقاء بعد فترة تواجد بها بعض الجدل والترقب في ظل أزمة مباراة القمة التي كان يفترض أن تلعب أمام الزمالك يوم الثلاثاء الماضي، ولكن انسحب الفارس الأبيض وتم احتساب المباراة لصالح المارد الأحمر بالفوز بهدفين دون رد، وعليه يسعي الأهلي لاستغلال هذا التفوق في النقاط للاقتراب أكثر من الصدارة والبحث عن اعتلاء قمة جدول ترتيب الدوري المفقودة منذ بداية الموسم، وذلك بعد وصوله للنقطة 45 صاعدا للمركز الثاني بعد بيراميدز المتصدر برصيد 62 نقطة، ولكن لأبناء القلعة الحمراء لتدارك هذا الفارق في ظل ما تبقي للفريق من مؤجلات.

وعلي الناحية الفنية كان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق حريصا في الأسبوع الماضي عن عزل اللاعبين عن مباحثات لقاء القمة وما حوله من قيل وقال سواء قبل اتخاذ القرار بانسحاب الزمالك أو بعد القرار فيما يخص تبعات الأزمة..

ولم يتوقف لاعبو الأهلي عن المران حيث واصل الفريق استعداداته بشكل طبيعي ومعتاد وخلال اليومين الماضيين تم التجهيز الخاص لمباراة فاركو بعد أن اطلع كولر علي ملف الخصم وآخر ملخصات لمبارياته الأخيرة وتم توجيه تعليماته الفنية وأدوار كل لاعب في المباراة..

اقرأ أيضا| الأهلي يحسم قراره.. عرض سعودي رسمي لديانج ومحاولات مع تاو

ويغيب عن كتيبة الأهلي في لقاء اليوم الثنائي عمر كمال عبد الواحد وبيرسي تاو للإصابة إلي جانب النجم التونسي علي معلول. ومن المتوقع أن تكون التشكيلة الأقرب للأهلي أمام فاركو  علي النحو التالي:

محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد في الدفاع وكوكا وأكرم توفيق وإمام عاشور وحسين الشحات وأحمد عبد القادر في الوسط وكهربا رأس حربة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة