الإعلامية ياسمين عز
الإعلامية ياسمين عز


«لا يا حبيبي مش هزار» .. ياسمين عز تهاجم تصوير المراهقين داخل المصعد

محمد حسنين

الخميس، 27 يونيو 2024 - 09:10 م

قالت الإعلامية ياسمين عز إن انقطاع الكهرباء أصبح حديث الناس خلال الأيام الماضية، مشيرة إلى أن الأمر يتجاوز الجدل حول تخفيف الأحمال وأسبابه ومدته، وأكدت رغبتها في الحديث عن هذا الموضوع بجدية.

المراهقين والمراهقات

وخلال برنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "MBC مصر"، قالت ياسمين: "انقطاع الكهرباء مش موضوع كوميدي عشان نهزر فيه، دي أزمة فيه ناس حقيقي بتعاني منها، يعني الناس اللي بتصور نفسها، وخصوصًا المراهقين والمراهقات، داخل المصعد أثناء انقطاع الكهرباء والهزار أو السخرية من الوضع، لا يا حبيبي ولا يا حبيبتي، هذا ليس هزارًا ولا يوجد أي شيء كوميدي في ذلك.

اقرأ أيضًا| بالبركة والمحبة.. كنيسة بقنا تستقبل طلاب الثانوية العامة وقت انقطاع الكهرباء

وأضافت: هناك أشخاص يعانون من هلع وفوبيا من الأماكن الضيقة، وهذا مرض حقيقي وليس دلعًا بعض الناس لا يستطيعون التنفس لمجرد رؤية تلك المشاهد وأنتِ بتهزري ومحبوسة داخل المصعد وهو مظلم."

وتابعت: "حتى لو مش بتهزر، بتفتح فيديو وتتكلم، ايه اللي هتستفيده؟ حاول تتصرف وتخرج وتنادي على حد. هذا ليس موضوعًا يجب أن نعتبره عاديًا أو نمزح بشأنه ونعمل فيديوهات "تيك توك" داخل المصعد، دا مش هزار ومش هينفع يكون حاجة عادية وهذا ليس صحيحًا."

تيك توك

استكملت ياسمين: "نريد أن تنتهي هذه المشكلة وأن تعود الكهرباء، لذا يجب علينا تجنب الفيديوهات التي لا فائدة منها، هذا ليس دور الأطفال أو المراهقين فقط، بل هو دور الآباء والأمهات الذين يشتكون من انقطاع الكهرباء، لا يجوز أن تشتكي من انقطاع الكهرباء بينما ابنك أو بنتك محبوسين في المصعد ولا يخافون. زمان كان الأطفال يبكون ويصرخون من الخوف عند انقطاع الكهرباء، واليوم نجدهم يصورون "تيك توك" وهم محبوسون أنتم جيل جبار."

في ختام حديثها، أكدت ياسمين عز أن قرار إغلاق المحال التجارية من الساعة 10 مساءً لا يشمل الجميع، حيث ستظل المطاعم والصيدليات والسوبر ماركت مفتوحة حتى الساعة 1 صباحًا.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة