موضوعية
موضوعية


إجراءات مشددة لمتابعة حركة نقل سيارات المياه للمواطنين بمطروح 

مدحت نصار

الجمعة، 28 يونيو 2024 - 03:50 م

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح استمرار جهود  الإسراع في حل أزمة نقص مياه الشرب  في بعض المناطق والتخفيف عن المواطنين والتيسير عليهم باتخاذ إجراءات مشددة لمتابعة توفير المياه بخطوط الشبكة بالمناطق المستهدفة وفق الجدول اليومي لشركة المياه بمطروح ومتابعة خطوط سير نقل سيارات المياه للمواطنين. 

وتفقد  اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، اليوم الجمعة يرافقه المهندس حسين السنينى السكرتير العام المساعد  غراب توزيع المياه بمنطقة الريفية ضمن جهود  لجنة الإشراف اليومية  لمتابعة حركة سيارات نقل المياه وعدادات ضخ كميات المياه من  الأغربة بالريفية والكيلو ٨  وصولا إلى المواطن.

اقرأ أيضا| غلق شواطئ الكورنيش الجديد بمطروح لارتفاع الأمواج| صور

وتابع السكرتير العام  جهود التيسير على المواطنين مع الدفع بمزيد من السيارات بالأغربة ، وأولوية الدفع بسيارات المياه إلى المواطنين المتواجدين  بأغربة المياه و وصول سيارات المياه وفقا لقائمة الاسماء وعدم  الخروج عن خط السير المحدد ودون  أى تجاوزات أو أعباء على المواطن، كذلك تقنين حجز الايصالات  وتقليل أعدادها  والإسراع في الانتهاء من كشوفات  الايصالات السابقة مع مواجهة  أى تجاوزات تثبت بكل حسم.

تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح باتخاذ كافة الإجراءات العاجلة  للاسراع فى حل أزمة نقص مياه الشرب  والتخفيف عن المواطنين والتيسير عليهم.   

وكان محافظ مطروح قد قام بتشكيل لجان يوميه  للإشراف وتفقد ومتابعة حركة سيارات نقل المياه وعدادات ضخ كميات المياه من  الأغربة بالريفية والكيلو ٨  وصولا إلى المواطن.

وتهدف اللجنة للتيسير على المواطنين مع الدفع بمزيد من السيارات بالأغربة، حيث تم زيادة عدد سيارات نقل المياه من ٩ سيارات فقط إلى ٢٠ سيارة   بغراب الريفية  ، والتوجيه بأولوية الدفع بسيارات المياه إلى المواطنين المتواجدين  بأغربة المياه ،ومتابعة مديرية التموين وصول سيارات المياه وعدم  الخروج عن خط السير المحدد ودون  أى تجاوزات أو أعباء على المواطن  
،كذلك تقنين حجز الايصالات  وتقليل أعدادها  والإسراع في الانتهاء من كشوفات  الايصالات السابقة  ،  مع مواجهة  أى تجاوزات تثبت بكل حسم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة