حسن الشافعي - شيرين عبد الوهاب
حسن الشافعي - شيرين عبد الوهاب


حسن الشافعي يصدر بياناً ردًا على شيرين عبد الوهاب «القضاء بيننا»| مستند

محمد عصام

الجمعة، 28 يونيو 2024 - 09:37 م

أصدر الملحن حسن الشافعي وشركته التي يمتلكها للإنتاج الفني، بيانا يرد فيه على الفنانة شيرين عبد الوهاب حول أزمة حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا، مؤكدًا أن ما قالته ادعاءات.

 رد حسن الشافعي على شيرين عبد الوهاب: 

وجاء في البيان الذي أصدره حسن الشافعي عبر خاصية استوري على إنستجرام: أعددنا نحن محامون شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني ش.ذ.م.م.. هذا البيان الرسمي بناء على طلب موكلنا شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني وبالنيابة عنه، ردا على ما تناولته البرامج الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 من ادعاءات باطلة جاءت على لسان الفنانة شيرين عبد الوهاب وببيان محاميها.

مضيفاً توجز ردنا في الآتي: أولا: الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ذي بيسمنت عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 2018/10/11 والساري مدته من 2018/09/2، وإذ تؤكد أن الشركة قد بدأت في تقديم الخدمة فعليا منذ ذلك الوقت، ووكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية وتوكيل رسمي شامل عام + بنوك صدرا في يوم 2018/10/11.

 

اقرأ أيضاً| محمد رمضان يستعد لبروفات حفل مهرجان موازين .. غدًا

وأضاف حسن خلال البيان : ثانيا، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت على علما يقينيا بذلك التعاقد وما يؤكد ذلك:

1- قبولها دعوة شركة ذي بيسمنت على اليوتيوب لانضمام قناتها رسميا لشبكة ذي بيسمنت، وذلك تفعيلا لحق شركة ذي بيسمنت في إدارة قناة الفنانة شيرين عبد الوهاب لصالحها تنفيذا لشروط وأحكام العقد، ومن ثم لا يتصور ذلك دون علم أو موافقة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

واختتم حسن الشافعي بيانه، قائلا: فلا يستقيم أن يتم ذلك التعاقد ويتم تقديم الخدمة لصالحها طوال تلك الفترة دون علمها أو موافقتها، وتنتظر أكثر من أربع سنوات لاتخاذ إجراءات قانونية خلال عامي 2023-2024 ضد شركة ذي بيسمنت لتدعي استيلاء الشركة على قناتها باليوتيوب.

2- قيام الفنانة شيرين عبد الوهاب بتاريخ 30-8-2018 بنشر صورة لها على حسابها الشخصي بالانستجرام تحتفل فيها بحصولها على درع اليوتيوب الذهبي - ووصول قناتها على اليوتيوب لمليون مشترك - وتناولت بالشكر في تعليقها على تلك الصورة شركة ذي بيسمنت لمجهودهم ودعمهم لها لتحقيق هذا الإنجاز، وتنوه أن تاريخ هذه الصورة يؤكد أن الخدمة قد بدأت فعليا قبل تاريخ التعاقد.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة