الإعلامية ياسمين عز
الإعلامية ياسمين عز


رسالة من ياسمين عز لطلبة «الثانوية العامة» وخاصة الفتيات

محمد حسنين

الجمعة، 28 يونيو 2024 - 10:59 م

وجهت الإعلامية ياسمين عز، رسالة لطلاب الثانوية العامة وخاصة الفتيات، متسائلة عن سبب وقوف الفتيات أمام المرآة قبل الذهاب إلى المركز التعليمية.

اقرا ايضا|«لا يا حبيبي مش هزار» .. ياسمين عز تهاجم تصوير المراهقين داخل المصعد

ليه بتقفي ساعة قدام المراية

وقالت ياسمين عز لـ طلاب الثانوية العامة، أثناء تقديمها برنامجها كلام الناس، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، اليوم الجمعة: انتي ليه قبل ما تروحي السنتر بتقفي ساعة قدام المراية.. انتي كدة مش رايحة السنتر .. لا انتي كدة رايحة حفلة حماقي". 

وتابعت ياسمين عز، ان انقطاع الكهرباء أصبح حديث الناس خلال الأيام الماضية، مشيرة إلى أن الأمر يتجاوز الجدل حول تخفيف الأحمال وأسبابه ومدته.

المراهقين والمراهقات
وخلال برنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "MBC مصر"، قالت الإعلامية ياسمين عز: "انقطاع الكهرباء مش موضوع كوميدي عشان نهزر فيه، دي أزمة فيه ناس حقيقي بتعاني منها، يعني الناس اللي بتصور نفسها، وخصوصًا المراهقين والمراهقات، داخل المصعد أثناء انقطاع الكهرباء والهزار أو السخرية من الوضع، لا يا حبيبي ولا يا حبيبتي، هذا ليس هزارًا ولا يوجد أي شيء كوميدي في ذلك.
 

وأضافت الإعلامية ياسمين عز، ان هناك أشخاص يعانون من هلع وفوبيا من الأماكن الضيقة، وهذا مرض حقيقي وليس دلعًا بعض الناس لا يستطيعون التنفس لمجرد رؤية تلك المشاهد وأنتِ بتهزري ومحبوسة داخل المصعد وهو مظلم."

وتابعت  ياسمين عز، ان "حتى لو مش بتهزر، بتفتح فيديو وتتكلم، ايه اللي هتستفيده؟ حاول تتصرف وتخرج وتنادي على حد. هذا ليس موضوعًا يجب أن نعتبره عاديًا أو نمزح بشأنه ونعمل فيديوهات "تيك توك" داخل المصعد، دا مش هزار ومش هينفع يكون حاجة عادية وهذا ليس صحيحًا."

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة