المتهمين
المتهمين


كشف غموض 12 جريمة سرقة وضبط 14 متهمًا بالمحافظات| صور

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 28 يونيو 2024 - 11:12 م

تمكن قطاع الأمن العام، بمشاركة مديريات أمن «الجيزة، الغربية، المنوفية، الدقهلية»، من كشف غموض العديد من جرائم السرقة، وضبط المتهمين بارتكابها. 

اقرأ أيضا| ضبط جرائم اتجار في النقد الأجنبي بالسوق السوداء بقيمة 75 مليون جنيه

في الجيزة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عاطلين لقيامهما بسرقة جهاز كمبيوتر ومشتملاته وبعض الأجهزة، من إحدى المدارس الكائنة بدائرة قسم شرطة الجيزة، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها.

وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على 4 أشخاص لاثنين منهم معلومات جنائية، لقيامهم بسرقة مبلغ مالى، 3 هواتف محمولة، من إحدى  الصيدليات الكائنة بدائرة قسم شرطة العجوزة ولاذوا بالفرار، مستقلين دراجة نارية بدون لوحات معدنية، وتم ضبطها. 

ووبإرشادهم ضبط جزء من المبلغ المالى المستولى عليه والهواتف المحمولة، وعُثر بحوزتهم على فرد محلى، سلاح أبيض. 

في الغربية.. ضبطت الأجهزة الأمنية سائقًا بدائرة قسم شرطة ثان طنطا، لقيامه بارتكاب واقعة سرقة مبلغ مالى من داخل إحدى الشقق الكائنة بدائرة القسم، وتم بإرشاده ضبط جزء من المبلغ المستولى عليه، وأقر بإنفاقه باقى المبلغ  على شراء بعض المتعلقات الشخصية وأرشد عنها.

في المنوفية.. تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط تشكيل عصابى مكون من 3 عاطلين لإثنين منهم معلومات جنائية، تخصص نشاطهم الإجرامى فى ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية بأسلوب قطع وتوصيل الأسلاك، وبحوزتهم فرد محلى وطلقة، كمية من مخدرى الحشيش، الهيروين، دراجة نارية، سلاح أبيض، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 9 وقائع سرقة وأرشدوا عن المسروقات .

في الدقهلية.. تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط 3 أشخاص، لهم معلومات جنائية، لقيامهم بسرقة سيارة خاصه بإحدى الهيئات الحكومية، بدائرة مركز شرطة نبروه بأسلوب مفتاح مصطنع، وأرشدوا عن السيارة لدى عميلهم سئ النية وتم ضبطه، والسيارة المستخدمة فى الواقعة كما أرشد عن السيارة المستولى عليها. 
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة