صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط أحد أباطرة تجارة المخدرات بكفر الشيخ وبحوزته 150 طربة حشيش‎

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 01 يوليه 2024 - 12:16 ص

كتبت: نرمين الشال


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، بالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات بغرب الدلتا في إلقاء القبض على عاطل، وبحوزته 150 طربة من مخدر الحشيش و500 ألف جنيه، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

البداية بورود معلومات للواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، بقيام عاطل يدعى  "أ . ع . ال " وشهرته "العبادي"  56 عاما، ومقيم بمنطقة الحلافى بدائرة مركز الحامول وسق اتهامه في قضية اتجار في المواد المخدرة، وأنه يتخذ من دائرة مركز الحامول مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبعمل التحريات السرية، وبالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات بغرب الدلتا، وبعد التأكد من المعلومات والتي أكدت قيام المتهم بجلب وإحضار واستلام كمية كبيرة من أحد العملاء لبيعها لزبائنه، وتحقيق أرباح  طائلة. 

تم التنسيق مع مباحث مركز الحامول بقيادة المقدم محمد هاني عصر، رئيس مباحث المركز، وبتقنين الإجراءات قامت حملة أمنية مكبرة بعمل كمين بالقرب من منزله، وبمجرد التأكد من استلام المتهم المواد المخدرة، تمكنت القوة من ضبطه وبحوزته 150 طربة حشيش ومبلغ مالي كبير، وكذا هاتف محمول،  وسيارة ملاكي، وتم اقتياده إلى ديوان المركز وبسؤاله أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي متحصلات الاتجار والسيارة والهاتف للتواصل  مع زبائنه، وتسهيل عملية التوزيع.

وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة