أحمد الوصيف خلال الاجتماع
أحمد الوصيف خلال الاجتماع


الوصيف: عقد عمومية اتحاد الغرف السياحية.. وبدء التصويت لانتخاب 6 أعضاء

محمد مصطفى كمال

السبت، 29 يونيو 2024 - 04:24 م

عقدت صباح اليوم السبت 29 يونيو، عمومية الإتحاد المصري للغرف السياحية برئاسة أحمد الوصيف رئيس الإتحاد، وبحضور أعضاء الجمعية العمومية العامة وأعضاء مجالس إدارات الغرف والجمعية الخاصة التي من حقها التصويت فى انتخابات مجلس إدارة الإتحاد.

اقرأ أيضا: بالأسماء.. وزير السياحة يعتمد تشكيل مجلس إدارة غرفة شركات السياحية

واستهل الوصيف، كلمته بتهنئة الفائزين في إنتخابات مجالس إدارات الغرف الخمس ومندوبي الغرف لدى الإتحاد، متمنياً لهم التوفيق في مهمتهم.

واستعرض الوصيف، بالتفصيل ما قام به الإتحاد المصري للغرف السياحية خلال الدورة السابعة عشر، مؤكداً على أن دعم القيادة السياسية للقطاع السياحي وقناعته بالدور الذي تقوم به كان وراء أي إنجاز تم تحقيقه، وكذا المساندة التي شهدها القطاع من الحكومة برئاسة د. مصطفى مدبولي، والوزراء المعنيين ووزراء السياحة الذين عمل معهم الإتحاد يداً بيد في فترة شهدت عدداً من التحديات تم التغلب عليها وإستعادة القطاع لنشاطه. 

اقرأ أيضا: وزير السياحة يتلقى نتائج انتخابات مجالس إدارات الغرف السياحية

وأكد الوصيف، على توجه الدولة نحو زيادة الطاقة الإستعابية الفندقية واستمرار المشروعات الإستراتيجية التي من شأنها جذب عدد أكبر من السائحين، مشيداً بالطفرة التي حققتها على سبيل المثال مشروعات الطرق على مستوى الجمهورية ومردودها الإيجابي على الحركة السياحية. 

واستعرضت الجمعية، الميزانيات الختامية والموازنة التقديرية وتقرير مراقب الحسابات وتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات واللائحة المالية الجديدة، وتم اعتمادها جميعاً.

وبدأت بعد ذلك العملية الانتخابية لإنتخاب ستة أعضاء تقدم لها إثنا عشر عضواً من أعضاء الجمعية العمومية التي من المتوقع أنه بعد إنتهائها أن يصدر قرار وزير السياحة والآثار، قراراً بتشكيل مجلس إدارة الإتحاد المصري للغرف السياحية للدورة الثامنة عشر ومدتها أربعة سنوات. 

اقرأ أيضا: بعد اعتماده من الوزير.. ننشر تشكيل مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة