جانب من الحدث
جانب من الحدث


حزب «مصر أكتوبر» يزور مجمع خدمات الشيخ الشعراوي بالدقهلية

نسرين العسال

السبت، 29 يونيو 2024 - 05:09 م

أجرت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، جولة تفقدية بمجمع الخدمات الطبي الخيري للشيخ الجليل الراحل محمد متولي الشعراوي، تزامنا مع ذكري وفاته الـ26 عاماً، وذلك في قرية دقادوس بمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، لمتابعة أعمال التطوير التشطيبات النهائية وسير العمل بها، ورافقها وفداً من أعضاء وقيادات وكوادر الأمانة العامة للحزب. 

واستمعت الدكتورة جيهان مديح، لشرح تفصيلي للموقف التنفيذي لأعمال التطوير والتشطيبات ومتابعة سير العمل ومعدلات التنفيذ في مجمع الخدمات، وذلك من خلال المهندس عبد الرحمن مصطفى، مدير مجمع الخدمات، بالإضافة إلي التأكيد علي خطوات استكمال الأعمال والتي يجري إنشاءها ضمن خطة تطوير المجمع لخدمة المواطنين بالقري المجاورة وتحسين الخدمات الطبية المقدمة لهم.

وأثنى الوفد على جودة التجهيزات والخدمات التي ستقدمها المستشفى للمواطنين، والتي تتوافق مع أحدث المعايير العالمية في مجال الرعاية الصحية. 

وأشارت الدكتورة جيهان مديح، إلى تقديمها كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام الانتهاء من الأعمال الجارية وتشغيل مجمع خدمات الشيخ الجليل في المواعيد المحددة لخدمة أكثر من 100 ألف مواطن بقرى مركز ومدينة ميت غمر. 

وأشارت "مديح"، إلى اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالنهوض بالقطاع الصحي وتحسين الخدمات الطبية والصحية وتقديم خدمات أفضل للمواطنين بكافة القرى والنجوع وهو ما يظهر جليًا في تطوير المستشفيات المركزية وإنشاء مستشفيات نموذجية وتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، فضلاً عن تطوير وإحلال وتجديد الوحدات الصحية ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بالقرى والنجوع الأكثر احتياجًا والتي يبلغ عددها 8 وحدات صحية ومركز صحي ما بين إنشاء جديد وتطوير وإحلال كلي يجرى تنفيذها بمختلف قرى ومراكز المحافظة بالإضافة إلى العديد من المبادرات الرئاسية في قطاع الصحة لتوفير الخدمات الصحية للمواطنين.

رافقها خلال الجولة، المهندس أحمد الباز، الأمين العام المساعد، وأمين عام محافظة الدقهلية، واللواء أشرف ابو المحاسن نائب رئيس الحزب. 

اقرا ايضا: جيهان مديح: تنسيقية شباب الأحزاب عززت الحوار السياسي البناء

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة