العروسة
العروسة


«بالفستان الأبيض».. «نانسى» فارقت الحياة قبل دقائق من حفل زفافها

أخبار الحوادث

الأحد، 30 يونيو 2024 - 08:27 ص

المنيا‭- ‬حمد‭ ‬الترهونى

  واقعة مأساوية، عاشها أهالي قرية صندفا بمركز بني مزار، محافظة المنيا، عقب تلقيهم خبر وفاة العروس «نانسي.م» في يوم زفافها، تاركة وراءها صدمة نفسية كبيرة وحزن كبير سكن في أرجاء منطقتها ومسكنها من شدة الألم على فقدان العروس التي كانت تنتظر حفل زفافها.

منزل الفتاة نانسي تحول إلى مصدر للصراخ والألم بعد أن كان الفرح والسعادة تسكنه ابتهاجا بحفل زفافها، نتيجة تعرضها لأزمة قلبية حادة، أودت بحياتها على الفور.

بدموع تتساقط وصوت مبحوح من الحزن، يقول رضا صبحي خال العروس المتوفية، إن الموقف كان صعب علي جدا .. عروس بعد جلسة تصوير لها مع عريسها لمدة ساعتين وتقدم على إكليل وبدل ما يبقى إكليل فرح صار إكليل إلى الآخرة، مشهد صعب، ومأساوي، لا يمكن لأحد أن يتخيله، خاصة وأنها كانت صاحبة قلب حنين ومحبة للجميع.

وأضاف، كان واضح عليها أنها تشعر بأنها راحلة، كما أن لوازم الفرح كانت بتنتهي بسرعة، مشيرا إلى أن والدة العروس في حالة إغماء وحزن شديد على ابنتها، كما أن أفراد عائلتها وزميلاتها يشعرون بألم وحزن عميق،

روت شهد صديقة العروس الضحية، وتدعى إسراء.م، بأنها العروس رسمت الحنة في ليلتها والتقطت صورا للفرح كذكرى، لكنها لم تفرح وتم دفنها يوم زفافها،

أكدت أن صديقتها تعرضها لأزمة قلبية، عقب التقاط الصور التذكارية، مع خطيبها، والذهاب داخل السيارة إلى الكنيسة، لحضور صلاة إكليل الزواج وأن العروس حضرت من منزل أسرتها بالكوم الأخضر بمركز مغاغة، لالتقاط الصور التذكارية بإحدى قاعات التصوير، وعقب التصوير تعرضت لأزمة قلبية أنهت حياتها في الحال وسط فاجعة كبيرة أصابت الأهل بالحزن الشديد.

أعرب أهالي القرية عن صدمتهم وحزنهم العميق لوفاة «نانسي» في مثل هذه اللحظات المميزة، التي كان من المفترض أن تكون مليئة بالفرح والسعادة، وعبّروا عن خالص تعازيهم لعائلتها وزميلاتها.

وكان اللواء محمد مصطفى ضبش، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من مدير مستشفى،  بمدينة بني مزار، بوصول نانسي، 19 سنة، مقيمة بقرية الكوم الأخضر بمركز مغاغة، متأثرة بأزمة قلبية، وفشلت عمليات إنقاذها بالتنفس الصناعي.

وكشف تقرير مفتش الصحة بوفاة العروس اثر توقف في القلب والتنفس وهبوط حاد بالدورة الدموية، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق حيث انقلب الفرح إلى مأتم.

اقرأ أيضا : بعد تنازل شقيقها عن الحق المدني.. الحبس عامان لقاتل «عروسة المحلة»

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة