منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا


يورو 2024| بث مباشر لمباراة إسبانيا و جورجيا في دور الـ16

الخطيب جمال

الأحد، 30 يونيو 2024 - 10:22 ص

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمباراة إسبانيا وجورجيا المقرر لها مساء اليوم الأحد في بطولة كأس الأمم الأوروبية.

يخوض منتخب إسبانيا مواجهة قوية في العاشرة مساء اليوم أمام منتخب جورجيا على ستاد راين إنرجي في إطار مباريات دور الستة عشرة لبطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا في المانيا.

وكان الماتادور الإسباني تأهل لهذا الدور بعد تصدر المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط محققا العلامة الكاملة بعد الفوز على كرواتيا وإيطاليا وألبانيا، في حين تأهل منتخب جورجيا ضمن أفضل منتخبات في المركز الثالث بالبطولة.

يدخل المنتخب الإسباني مباراة اليوم بقيادة لويس دي لا فوينتي لتحقيق الفوز من أجل التأهل لدور الثمانية لمواجهة المنتخب الألماني في الدور التالي، من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب.

وحذر الجهاز الفني اللاعبين من الاستهتار بالمنافس، خاصة وأن منتخب جورجيا قدم عروضاً جيدة في البطولة الحالية.

وتضم قائمة الماتادور في البطولة كلاً من، أوناي سيمون و ديفيد رايا و أليكس ريميرو وداني كارفاخال و خيسوس نافاس و روبين لو نورماند و إيمريك لابورت و داني فيفيان و ناتشو و أليخاندرو جريمالدو ومارك كوكوريلا  ورودري وميكيل ميرينو و مارتن زوبيميندي و فابيان رويز و بيدري و لامين يامال و أليكس باينا وداني أولمو ونيكو ويليامز وفيرمين لوبيز و ألفارو موراتا و خوسيلو و ميكيل أويارزابال و فيران توريس و أيوزي بيريز.

وفي المقابل يتطلع منتخب جورجيا بقيادة ويلي سانيول لتحقيق مفاجأة في مباراة اليوم والإطاحة بالماتادور الإسباني، بالرغم من اعترافه بصعوبة المباراة.

وقال سانيول: "إسبانيا لديها لاعبين رائعين، جميعهم يلعبون في دوريات وفرق كبيرة، لامين جمال ونيكو ويليامز رائعين".

وأضاف:" من السهل للغاية تحفيز اللاعبين، وهم لا يحتاجونني، في الواقع وجودنا في اليورو لا يجعلنا نحتاج كلمات إضافية، أريد جعلهم أكثر هدوءا، لأن اللاعبين الجورجيين عاطفيين، وعلينا إيجاد وسط في ذلك".

ويدير مباراة إسبانيا وجورجيا الحكم الفرنسي فرانسوا ليتيزكي، ضمن منافسات مواجهات ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية، ويساعده، الثنائي سيريل مونييه ومهدي رحموني، وسيكون الهولندي سيردار جوزوبويوك حكما رابعا.

وسيتولى مسئولية تقنية الفيديو، الفرنسي جيروم بريسارد ومواطنه ويلي ديلايود، والإيطالي باولو فاليري.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة