البرتغال
البرتغال


تشكيل البرتغال المتوقع لمواجهة سلوفينيا في يورو 2024

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 01 يوليه 2024 - 11:24 ص


يلتقي منتخب البرتغال مع سلوفينيا في دور الـ16 في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، في المباراة التي تقام على ملعب "دوتش بانك آرينا"، مساء اليوم الاثنين.

وحسم منتخب البرتغال التأهل لثمن نهائي يورو 2024 كمتصدر للمجموعة السادسة برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول جولتين على التشيك ثم تركيا، قبل أن يتعرض لخسارة مفاجئة أمام جورجيا في الجولة الأخيرة.

ويسعى منتخب البرتغال إلى تصحيح المسار في يورو 2024، خاصة بعد الخسارة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات أمام جورجيا، التي تشارك في البطولة القارية للمرة الأولى، حتى وإن كان المدرب روبرتو مارتينيز أجرى تغييرات جذرية على تشكيل الفريق، في تلك المباراة.

ويتطلع منتخب «البحارة» إلى التتويج بلقبه الثاني في البطولة الأوروبية.

ويملك المنتخب البرتغالي تشكيلة مدججة بالنجوم في كل الخطوط، على رأسها كريستيانو رونالدو قائد الفريق وهدافه التاريخي، تجعله من المرشحين لتحقيق اللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه.

في المقابل، تأهل منتخب سلوفينيا إلى دور الـ16 ضمن أفضل ثوالث، حيث احتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط جمعهم من 3 تعادلات ليرافق إنجلترا والدنمارك إلى ثمن النهائي.

وستكون هذه أول مباراة لمنتخب سلوفينيا، في الأدوار الإقصائية لبطولة كبرى، بعد أن تأهل لدور الـ16 في اليورو لأول مرة في تاريخه.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة البرتغال وسلوفينيا مع الفائز من مواجهة فرنسا وبلجيكا في دور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024

ومن المقرر أن تقام مباراة البرتغال وسلوفينيا اليوم الاثنين   1 يوليو 2024، على ملعب "دوتش بانك آرينا".

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا

وتمتلك شبكة قنوات «بي إن سبورتس» حقوق بث مباريات يورو 2024، ومن المقرر أن تذاع مباراة البرتغال وسلوفينيا على قناة beIN Sports HD 2 Max.

تشكيل منتخب البرتغال المتوقع لمواجهة سلوفينيا:

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

خط الدفاع: نونو منديز، بيبي، روبن دياز، جواو كانسيلو.

خط الوسط: برونو فرنانديز، فيتينيا، جواو بالينيا.

خط الهجوم: برناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، رافايل لياو.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة