مدينة العلمين الجديدة
مدينة العلمين الجديدة


مدينة العلمين الجديدة: وجهة سياحية متميزة بمهرجانات رياضية وترفيهية

حسين دسوقي

الإثنين، 01 يوليه 2024 - 03:24 م

قالت دانا مدحت، مراسلة "إكسترا نيوز"، إن مدينة العلمين الجديدة تعد من أفضل الأماكن الساحلية والسياحية المصرية، نظرا لموقعها المتميز الذي يطل على البحر المتوسط، فضلا عن الطقس الرائع الذي تتمتع به ليس فقط في فصل الصيف بل طوال العام.

اقرأ أيضا: الديمقراطيون يعلنون دعمهم لـ بايدن في سباق الانتخابات الأمريكية

وأضافت عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن مهرجان العلمين في نسخته الأولى بالعام الماضي شهد زخما كبيرا على كل المستويات الرياضية والترفيهية، فضلا عن الحفلات التي أُقيمت بمشاركة عدد كبير للغاية من نجوم الوطن العربي وليس الدولة المصرية فقط، موضحة أن المهرجان شهد حفلات تناسب كل الأذواق الموسيقية كالطربية والشبابية وغيرهم، يأتي ذلك علاوة على وجود مسارح وعروض ترفيهية متنوعة.

تابعت مراسلة "إكسترا نيوز"، أن كل الأنشطة سالفة الذكر ستتواجد في النسخة الثانية من مهرجان العلمين بالعام الجاري، مشيرة إلى انعقاد مؤتمر صحفي اليوم للإعلان عن تفاصيل هذه النسخة.

جدير بالذكر أن مدينة العلمين الجديدة تشهد تطورا ملحوظا يجعلها وجهة مفضلة للسياح والمقيمين على حد سواء، حيث تجمع بين الجمال الطبيعي للبحر المتوسط والزخم الثقافي للمهرجانات والفعاليات المتنوعة. مع اقتراب النسخة الثانية من مهرجان العلمين، يتوقع أن تكون الأنشطة والفعاليات أكثر إثارة وتنوعا، مما يعزز مكانة المدينة كوجهة سياحية رائدة في مصر.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة