شهد جناج رينو في معرض أوتوماك فورميلا إقبالا كبيرا من الزوار لمتابعة جديد رينو في السوق المصري حيث تميز العرض بظهور 3 سيارات جديدة.
وتشارك رينو في المعرض بعشرة موديلات، ومنها 3 طرازات تشارك لأول مرة بالمعرض وهي نيو ميجان، وكادجار، لوجي، وكان الحدث الأبرز اليوم هو الظهور الأول للسيارة نيو ميجان التي تتميز بمحرك 1200 سي سي وشاحن تيربو يولد قوة تصل إلى 120 حصانا وناقل حركة يدوي.

وزودت السيارة بوسائل الأمان التي تتميز بها رينو ونظام ستارت-ستوب الذي يوفر في الوقود، ولن تطرح الآن في السوق المصري فهي للعرض فقط ولم يتم تسعيرها أيضا.
والمفاجأة الثانية التي لا قت ترحيبا بمعرض أوتوماك فورميلا السيارة كادجار المزودة بمحرك 1200 سي سي وشاحن تيربو يولد 130 حصانًا ومزودة بناقل حركة اوتوماتيك ومزودة بجميع وسائل الأمان والرفاهية.
وأخيرا "لوجي" وهي مزودة بمحرك 1600 سي سي يولد قو تصل إلى 90 حصانا ومزودة بناقل حركة يدوي ومحرك 1600 سي سي يولد قوة 110 حصانا بناقل حركة أوتوماتيك وتتميز بجميع وسائل الرفاهية والأمان وبها 7 مقاعد وهي من السيارات العائلية التي يحتاج لها السوق المصري.
وباقي الموديلات التي شاركت بها رينو خلال ظهورها بـ"أوتوماك فورميلا" هي الموديلات الموجودة بالسوق المصري مثل عائلة اللوجان "سانديرو - ستيب واي - لوجان - ولوجان ام سي في" والتي تتميز بجودتها العالية وسعرها القليل نسبيا، وهناك الفلوانس وهي من فئة السيارة الصالون التي تتميز بالرفاهية والفخامة، والسيارة الداستر صاحبة الأداء الرياضي، وأخيرا صغيرة رينو كابتشر التي أبهرت السوق المصري بشكلها وألوانها المتعددة.


سانج يونج تخصص جناحاً خاصاً لسيارتها بـ Tivoli بـ معرض أوتوماك فورميلا

شاهد| بيجو 2008 داكار مفاجأة "أوتوماك فورميلا"

35 صورة لافتتاح معرض اوتوماك فورميلا للسيارات

صور | جناح السيارات الكلاسيكية "متحف مفتوح" في معرض اوتوماك فورميلا

سوزوكي فيتارا الرياضية تنطلق من أوتوماك فورميلا 2016