محافظ القاهرة خلال جولته بميدان رمسيس
إخلاء ميدان رمسيس من الباعة وسيارات الأجرة
شريف الزهيري
السبت، 27 سبتمبر 2025 - 08:46 م
أكد د. إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، أن الفترة المقبلة ستشهد عملية إخلاء لكل إشغالات الباعة وسيارات الأجرة من ميدان رمسيس، ونقلها إلى أماكن حضارية ضمن أعمال إعادة الانضباط للمنطقة.
اقرأ أيضًا | محافظ القاهرة: تحويل الأماكن الأثرية بالعاصمة إلى متاحف مفتوحة
جاء ذلك خلال جولة تفقدية بمحيط ميدان رمسيس لمتابعة أعمال إعادة الانضباط للمنطقة المحيطة بالميدان وكوبرى الليمون، وذلك فى إطار جهود الدولة لإعادة تخطيط الميدان.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
عبد اللطيف: الطلاب لن يعودوا إلا بعد تحمل ذويهم تكلفة الإصلاح
«رسالة طمأنة من الحكومة».. ورستم: 39.5٪ زيادة بمخصصات الصحة و25٪ للتعليم
السيسى: الجامعة العربية المظلة الأساسية للدفاع عن مصالح دولنا
الرئيس يفتتح «قاعة الصفوة» بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية
مدير الأكاديمية العسكرية: نهدف إلى إعداد إمام قادر على استيعاب قضايا وطنه ومواجهة الأفكار المتطرفة
لجنة الإعلام بالأعلى للثقافة تستهل نشاطها بمائدة مستديرة| الخطاب الوسطى خط المواجهة للفكر المتطرف
جسر بين «زمنين»| إنقاذ ورقمنة آلاف المخطوطات النادرة بمساجد القاهرة
رسائل الرئيس تؤكد ثوابت مصر تجاه أزمات المنطقة
قمة مصرية برازيلية لتعزيز التعاون المشترك







