ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
رسالة قوية من مفيدة شيحة لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
الثلاثاء، 16 ديسمبر 2025 - 05:31 م
علقت الإعلامية مفيدة شيحة، على الأزمة الأخيرة التي يتعرض لها الفنان أحمد العوضي بعد تصريحاته الأخيرة على السوشال ميديا، قائلة :"أحمد العوضي يتعرض لحرب بعد تصريحات أثارت الجدل له عبر مواقع التواصل الاجتماعي السوشال ميديا".
وخلال تقديمها حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، انفعلت الإعلامية مفيدة شيحة، قائلة :"ليه يا أحمد طلعت قول الكلام ده دلوقتي وهل دي رسالة للفنانة ياسمين عبدالعزيز، وهل أنت عايز تقول رسالة معينة وكلام من تحت الترابيزة وفكرة ارسال الرسائل من تحت الترابيزة".
اقرأ أيضا| ياسمين عبد العزيز تلمح عن نيتها في الزواج.. ماذا قالت؟ (فيديو)
وتابعت مفيدة شيحة في رسالتها للفنان أحمد العوضي، أن :"ليه هما الاتنين بيعملوا كده وكل واحد يطلع يقول إنه الأعلى أجرا، والاكثر مشاهدة وده حقك وتقوله في أي مكان تاني غير السوشيال ميديا، وإحنا الجمهور بقول زهقنا من هذة الرسائل وانتم لكم برستيج وكفايا".
وأكملت مفيدة شيحة، أن :"انت حققت نجاح كبير يا أحمد وفكرة الأقوى والأفضل سبها للجمهور والجمهور هو من يعطي هذا الأمر، والمطلوب أن تعطي للمشاهد حقه في قول من الأفضل".
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
كيف رد الوفد الإيراني المفاوض في سويسرا على تهديدات ترامب؟
خام برنت يعاود الصعود بسبب تهديدات ترامب
الأرصاد تحذر من طقس الاثنين: ارتفاع للرطوبة.. وشبورة ورياح
إعلام إيراني: الوسطاء يبذلون جهودا لإعادة المفاوضات إلى مسارها السابق
نجم الأهلي السابق: خبرات صلاح ومرموش ستحسم مواجهة نيوزيلندا
رضا عبد العال: حزنت لعدم الفوز على بلجيكا.. وانتقاداتي للمنتخب هدفها تصحيح الأخطاء
موعد أذان الفجر.. مواقيت الصلاة اليوم الإثنين 22 يونيو 2026
«مفاجأة» بشأن أزمة المعاشات المتأخرة.. تفاصيل
وزير الخارجية: اجتماعات الفصائل الفلسطينية في القاهرة مازالت مستمرة







