ضبط منشأة غير مرخصة لإنتاج وتعبئة الأسمدة
ضبط منشأة غير مرخصة لإنتاج وتعبئة الأسمدة المغشوشة بالمنوفية
الثلاثاء، 24 فبراير 2026 - 11:46 ص
تمكنت مديرية الزراعة بمحافظة المنوفية، برئاسة المهندس ناصر ابو طالب وكيل وزارة الزراعة، وبالتنسيق مع مباحث التموين من تنفيذ حملات ميدانية مكثفة للمرور على محلات تجارة المبيدات والأسمدة والمخصبات الزراعية بنطاق مراكز ومدن المحافظة.
أسفرت الحملة عن ضبط منشأة غير مرخصة لإنتاج وتعبئة الأسمدة والمخصبات الزراعية المغشوشة بمركز الباجور، تمهيدا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق لتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة .
اقرأ أيضا| محافظ المنوفية يلتقي أبناءه من ذوي الهمم ويؤكد على تقديم كافة الرعاية
وشدد محافظ المنوفية على مواصلة الجهود في شن الحملات التفتيشية المفاجئة لضبط الأسواق، والحفاظ على الصحة العامة والإنتاج الزراعي ومنع استغلال أهالينا المزارعين من الغش التجاري حفاظاً على حقوقهم ومصالحهم.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
محافظ الفيوم يفتتح معرض بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة
إجراء تحليل المخدرات لـ700 عامل مرشحين للترقية بـ«مياه سوهاج»
محافظ الدقهلية يتابع قافلة بيطرية مجانية قدمت أكثر من 4 آلاف خدمة علاجية بشربين
رئيس جامعة المنوفية يترأس اجتماع لجنة التميز والتكريم لأفضل رسالة علمية لعام 2026
محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 77.25٪
وفد صيني يشيد بعظمة الحضارة المصرية ومشروعات التطوير بمنطقة الأهرامات
جامعة المنيا تطلق قافلة طبية تنموية متكاملة لقرية السلام في بني مزار
25 مخالفة تموينية في حملة على مخابز ميت غمر استجابة لشكاوى المواطنين
تكريم أحد ضحايا الإرهاب بالشيخ زويد في احتفالات يونيو بالعريش







