جانب من الفاعلية
برعاية محافظ أسوان.. تنظيم حفل إفطار جماعى لـ 100 طفل يتيم
الإثنين، 16 مارس 2026 - 02:24 م
من أجل إضفاء أجواء الفرحة والبهجة على الأطفال الأيتام خلال شهر رمضان المعظم ، نظم تحت رعاية المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان حفل إفطار جماعى لـ 100 طفل يتم بنادى أسوان الرياضى ، بحضور الأطفال وأسرهم.
ومن جانبه قدم محافظ أسوان شكره وتقديره للخدمات الإنسانية التى تقوم بها المؤسسات الاجتماعية.
وأكد المحافظ على أن هذه الجهود تأتى ضمن منظومة متكاملة للمشاركة المجتمعية الجادة لمساندة الجهود الحكومية من أجل مواجهة التحديات وتقديم أوجه الدعم اللازم للتغلب على الظروف الإقتصادية والإجتماعية وتوفير حياة كريمة للمواطنين فى القرى والنجوع تواكباً مع مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى.
فيما أوضح الدكتور أحمد موسى بأن فعاليات الحفل شملت تقديم فقرات ورسومات وألعاب للأطفال ، فضلاً عن توزيع قسائم شراء ملابس من النصر الرياضى بقيمة 50 ألف جنيه مهداه كتبرع من مكتب أسوان ضمن مبادرة " إسعاد الأيتام ".
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
محافظ شمال سيناء يتابع جاهزية معدات وآليات مواجهة الأزمات والطوارئ
محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
محافظ شمال سيناء يستقبل وفد الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني
مدير التأمين الصحي بسيناء: ثورة 30 يونيو علامة فارقة في تاريخ الوطن
قصور الثقافة بسيناء تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بعروض فنية وطنية
محافظ شمال سيناء يشهد احتفالية الذكرى الـ 13 لثورة 30 يونيو
طلاب جامعة السويس يبتركون «جولف كار» هجينة لخدمة المدن ذكية
مكتبة الإسكندرية تشهد ندوة «السياحة والآثار.. وصناعة المستقبل»
بالأسماء.. كفر الشيخ تعلن قائمة أوائل الشهادة الإعدادية 2025/2026







