جانب من الفاعلية
برعاية محافظ أسوان.. تنظيم حفل إفطار جماعى لـ 100 طفل يتيم
الإثنين، 16 مارس 2026 - 02:24 م
من أجل إضفاء أجواء الفرحة والبهجة على الأطفال الأيتام خلال شهر رمضان المعظم ، نظم تحت رعاية المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان حفل إفطار جماعى لـ 100 طفل يتم بنادى أسوان الرياضى ، بحضور الأطفال وأسرهم.
ومن جانبه قدم محافظ أسوان شكره وتقديره للخدمات الإنسانية التى تقوم بها المؤسسات الاجتماعية.
وأكد المحافظ على أن هذه الجهود تأتى ضمن منظومة متكاملة للمشاركة المجتمعية الجادة لمساندة الجهود الحكومية من أجل مواجهة التحديات وتقديم أوجه الدعم اللازم للتغلب على الظروف الإقتصادية والإجتماعية وتوفير حياة كريمة للمواطنين فى القرى والنجوع تواكباً مع مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى.
فيما أوضح الدكتور أحمد موسى بأن فعاليات الحفل شملت تقديم فقرات ورسومات وألعاب للأطفال ، فضلاً عن توزيع قسائم شراء ملابس من النصر الرياضى بقيمة 50 ألف جنيه مهداه كتبرع من مكتب أسوان ضمن مبادرة " إسعاد الأيتام ".
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
محافظ المنيا: 89% نسبة إنجاز المرحلة الأولى من مبادرة «حياة كريمة»
أسرة الشيخ أبو العينين شعيشع بكفر الشيخ تُحيي الذكرى الـ 15 لرحيله| صور
«منشأة القناطر» يواصل حملة طرق الأبواب لحث المواطنين على استكمال التصالح
محافظة الجيزة: غلق جزئي وكلي لبعض مطالع ومنازل كوبري 6 أكتوبر
انطلاق ملتقى دولي بجامعة المنصورة لتعزيز التعاون في ريادة الأعمال ونقل التكنولوجيا
محافظ الفيوم يفتتح معرض بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة
إجراء تحليل المخدرات لـ700 عامل مرشحين للترقية بـ«مياه سوهاج»
محافظ الدقهلية يتابع قافلة بيطرية مجانية قدمت أكثر من 4 آلاف خدمة علاجية بشربين
رئيس جامعة المنوفية يترأس اجتماع لجنة التميز والتكريم لأفضل رسالة علمية لعام 2026







