محافظ الوادي الجديد تلتقط الصور التذكاريه مع الاطفال عقب صلاه العيد
محافظ الوادي الجديد تلتقط الصور التذكاريه مع الاطفال عقب صلاة العيد
الأربعاء، 27 مايو 2026 - 11:18 ص
أدت حنان مجدي محافظ الوادي الجديدصلاة العيد مع المواطنين بالمجمع الاسلامي بمدينة الخارجة.
وأكدت محافظ الوادي الجديد بان المحافظه شهدت اداء المواطنين لاداء صلاة العيد في يسر وسلامه ولم ترصد غرف العمليات اي شكاوي من المواطنين او مايعكر صفو اجواء العيد.
وأشارت إلى أفتح عدد 14 مجزر علي مستوي قري ومدن المحافظه لاستقبال المواطنين لذبح الاضاحي كما تم فتح جميع مراكز الشباب والانديه امام الجمهور لللاستمتاع باجازة العيد .وعقب الصلاه حرصت محافظ الوادي الجديد حنان مجدي علي التقاط الصور مع الاطفال الذين تجمعوا بساحة المجمع الاسلامي الكبير الذي شهد تجمع قيادات المحافظه السياسيه والشعبيه والتنفيذيه وسط حضور جماهيري كبير لاداء صلاة العيد.
اقرأ أيضا| مجزرة أسيوط.. 8 قتلى و7 مصابين في إطلاق نار عشوائي
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ضبط 7500 قطعة مثلجات ومواد غذائية مجهولة المصدر داخل مصنعين بكفر الشيخ
«صحة المنوفية» تطلق حملة توعوية لحث المواطنين على التبرع بالدم
من أجل تنمية مستدامة.. محافظ شمال سيناء يجتمع برجال أعمال مدينة العريش
محافظ شمال سيناء يتابع جاهزية معدات وآليات مواجهة الأزمات والطوارئ
محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
محافظ شمال سيناء يستقبل وفد الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني
مدير التأمين الصحي بسيناء: ثورة 30 يونيو علامة فارقة في تاريخ الوطن
قصور الثقافة بسيناء تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بعروض فنية وطنية
محافظ شمال سيناء يشهد احتفالية الذكرى الـ 13 لثورة 30 يونيو







