موضوعية
رئيس القليوبية الأزهرية يتابع امتحان الفقه بلجنتي طوخ
الثلاثاء، 23 يونيو 2026 - 01:35 م
واصل فضيلة الشيخ مجدي أتى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، اليوم الثلاثاء، جولاته الميدانية لمتابعة سير امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، حيث تفقد امتحان مادة الفقه لطلاب القسم الأدبي بلجنتي طوخ بنين وطوخ فتيات، يرافقه وفد من قطاع المعاهد الأزهرية، والأستاذ ماهر عبد الحق، مدير إدارة الامتحانات بمنطقة القليوبية الأزهرية.
اقرأ أيضًا| بعد أزمة الأندومي| الملح الصيني.. طعام بنكهة الموت
واطمأن فضيلته خلال جولته على انتظام أعمال اللجان، وتوفير الأجواء المناسبة والهدوء التام للطلاب، بما يساعدهم على أداء الامتحان في سهولة ويسر، مؤكدًا ضرورة الالتزام الكامل بالتعليمات والضوابط المنظمة لأعمال الامتحانات، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.
وفي ختام المتابعة، دعا فضيلته المولى عز وجل أن يوفق جميع الطلاب، وأن يكلل جهودهم بالنجاح والتفوق.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
«شرطة الفيوم» تنظم حملة للتبرع بالدم دعما للمنظومة الصحية
رئيس منطقة سوهاج الأزهرية: توفير كافة سبل الراحة والهدوء النفسي للطلاب
حملة للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي في الدقهلية
محافظ القليوبية: انتظام سير الامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب
رئيس جامعة المنوفية يستقبل وفد مركز إبداع مصر الرقمية ومعهد تكنولوجيا المعلومات
محافظ القليوبية يتفقد القافلة البيطرية بكفر علي شرف الدين بمركز كفر شكر
أسرة القارئ الشيخ أبو العينين شعيشع تطالب إذاعة القرآن الكريم بالبحث عن تسجيلاته المفقودة
محافظ أسوان: تنظيم أوضاع المحال بسور السكة الحديد بمنطقة السيل
محافظ الجيزة يوقع بروتوكول تعاون مع مدينة نانجينغ الصينية لتعزيز التفاهم المتبادل







