رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يتفقد امتحان
رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يتفقد امتحان


رئيس منطقة سوهاج الأزهرية: توفير كافة سبل الراحة والهدوء النفسي للطلاب

خالد حسن- سلمى خالد

الثلاثاء، 23 يونيو 2026 - 02:08 م

تفقد فضيلة الدكتور محمد حسني، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، اليوم الثلاثاء، سير أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي بعدد من  اللجان التابعة لإدارة سوهاج التعليمية الأزهرية، وذلك تزامنًا مع أداء الطلاب امتحان مادة الفقه.

أقرأ أيضا|تحرير 299 محضرًا للمخابز والأسواق في العيد بسوهاج

وشملت الجولة التفقدية لجان معاهد الروافع، ومحمد علي مكي، والصلعا، والمتطور، وخاتم المرسلين، حيث تابع فضيلته انتظام أعمال اللجان، واطمأن على توفير الأجواء المناسبة للطلاب داخل مقار الامتحانات.

وأكد رئيس المنطقة خلال جولته أهمية توفير كافة سبل الراحة والهدوء النفسي للطلاب، بما يساعدهم على أداء الامتحانات في مناخ ملائم يسوده الانضباط والاستقرار، مشددًا على ضرورة الالتزام بالتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات وتحقيق أعلى درجات الشفافية والانتظام.

كما حرص فضيلته على الاستماع إلى آراء الطلاب حول مستوى الامتحان، ومتابعة مدى وضوح الأسئلة ومناسبتها للزمن المخصص للإجابة، مؤكدًا عدم تلقي أي شكاوى تتعلق بالورقة الامتحانية أو سير اللجان.

 
 
 
 
 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة