حسين لبيب
حسين لبيب


الزمالك ينهي 3 قضايا جديدة وينتظر إخطار "فيفا" برفع إيقاف القيد 

الخطيب جمال

الثلاثاء، 23 يونيو 2026 - 05:24 م

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في إنهاء ثلاث قضايا من القضايا الصادر فيها أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد سداد المستحقات المالية الخاصة بالأطراف المعنية في هذ القضايا.

وقام الزمالك بسداد مستحقات السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق، إلى جانب تسوية مستحقات نادي  إستريلا دا أمادورا الخاصة بصفقة الأنجولي شيكو بانزا، وكذلك سداد مستحقات نادي شارلروا المتعلقة بقيمة صفقة الفلسطيني عدي الدباغ.

وينتظر نادي الزمالك في الوقت الحالي تلقي الإخطار الرسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن انتهاء النزاعات الخاصة بهذه القضايا، لرفع عقوبة إيقاف القيد المرتبطة بها بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا: صافرة بولندية تدير مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026

 
 
 
 
 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة