وزارة الداخلية
الداخلية تكشف حقيقة تجميع وقود بمحطة في الشرقية لبيعه بالسوق السوداء
الثلاثاء، 23 يونيو 2026 - 06:33 م
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن الزعم بقيام العاملين بإحدى محطات الوقود بمحافظة الشرقية بتجميع كميات من الوقود باستخدام سيارة ربع نقل تمهيدًا لبيعها بالسوق السوداء.
اقرأ ايضا| تزوير أون لاين.. ماذا فعل نصاب على مواقع التواصل الاجتماعي؟
وبالفحص والتحري، تبين عدم صحة ما تم تداوله، حيث أمكن تحديد السيارة الظاهرة بمقطع الفيديو، والتي كانت تسير دون لوحات معدنية، وضبط قائدها، وهو سائق مقيم بدائرة مركز شرطة منيا القمح.
وبمناقشته، أقر بأنه كان يقوم بتجميع الوقود بغرض نقله إلى أحد المخابز الكائنة بدائرة المركز، وليس لإعادة بيعه بصورة غير مشروعة.
كما تم استدعاء القائم على إدارة محطة الوقود المشار إليها، والذي أكد صرف السولار للمخبز بموجب خطاب رسمي صادر من الجهات المختصة بالمحافظة، وقدم المستندات المؤيدة لذلك. وباستدعاء المدير المسؤول عن المخبز وسؤاله، أيد صحة تلك الأقوال.
وأكدت التحريات عدم وجود أي مخالفات أو شبهة اتجار غير مشروع بالوقود، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ضبط 13 قائد دراجة نارية لأدائهم حركات استعراضية تعرض المواطنين للخطر بالقليوبية
ضبط صانعة محتوى بالإسكندرية لنشرها فيديوهات خادشة للحياء العام
ضبط قائد سيارة طمس لوحاتها المعدنية بمدينة نصر
سقوط صانعة محتوى شهيرة بالقليوبية.. والسبب فيديوهات أثارت الجدل
«الأسرة» تلزم بيومي فؤاد بدفع أجر خادمة طليقته
انقلاب مقطورة محملة بالطوب بمدخل بنها القبلي في القليوبية
تأجيل محاكمة بيج ياسمين في اتهامه بالاعتداء على القيم الأسرية
كشف ملابسات قيادة سيارة برعونة واستخدام الهاتف المحمول بالإسكندرية
جنايات الجيزة تؤجل نظر قضية البلدوزر وشريكه بتهمة التزوير إلى 28 سبتمبر







