جانب من اللقاء
محافظ شمال سيناء يستقبل وفد الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني
الثلاثاء، 23 يونيو 2026 - 11:25 م
استقبل اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، بمكتبه بقاعة المجد، وفد الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة، برئاسة الأستاذة رندا البيطار، مدير عام الإدارة العامة لبرلمان الشباب والنشء.
وخلال اللقاء، استعرض الوفد فعاليات المعسكر الأول لأعضاء برلمان طلائع مصر، الذي تستضيفه محافظة شمال سيناء بمشاركة 160 طليعًا وطليعة من مختلف محافظات الجمهورية، تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكثيف الأنشطة والفعاليات على أرض شمال سيناء.
وتناول اللقاء مناقشة البرامج والأنشطة التي يتضمنها المعسكر، والتي تشمل ندوات وورش عمل حول تحديات الأمن القومي ودور مصر في الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة، إلى جانب تنظيم زيارات ميدانية لعدد من المشروعات القومية، منها ميناء العريش البحري والمنطقة اللوجستية.
وأكد المحافظ ترحيبه بكافة الفعاليات الشبابية التي تستضيفها المحافظة، مشيرًا إلى أهمية تعريف النشء والشباب بما تشهده شمال سيناء من مشروعات تنموية وقومية تعكس حجم الإنجازات التي تحققت على أرضها.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
«صحة المنوفية» تطلق حملة توعوية لحث المواطنين على التبرع بالدم
من أجل تنمية مستدامة.. محافظ شمال سيناء يجتمع برجال أعمال مدينة العريش
محافظ شمال سيناء يتابع جاهزية معدات وآليات مواجهة الأزمات والطوارئ
محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
مدير التأمين الصحي بسيناء: ثورة 30 يونيو علامة فارقة في تاريخ الوطن
قصور الثقافة بسيناء تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بعروض فنية وطنية
محافظ شمال سيناء يشهد احتفالية الذكرى الـ 13 لثورة 30 يونيو
طلاب جامعة السويس يبتركون «جولف كار» هجينة لخدمة المدن ذكية
مكتبة الإسكندرية تشهد ندوة «السياحة والآثار.. وصناعة المستقبل»







